الأخبار التقنية

تسريب سعر هاتف OnePlus 6T وموعد إصداره في الأسواق!

بدأت تسريبات تنتشر بشكل شبه رسمي عن سعر هاتف OnePlus 6T الجديد، بالإضافة لموعد إصداره في الأسواق بشكل رسمي.

حيث تم الكشف أنه سيتم طرحه رسمياً في الأسواق يوم 6 نوفمبر القادم بسعر يبدأ من 499 جنيه إسترليني (حوالي 639 دولار أمريكي)، وبالتالي فالهاتف يُعتبر أغلى بحوالي 30 جنيه إسترليني (39 دولار أمريكي) مقارنة بهاتف 6 OnePlus.

حيث تم مضاعفة سعة التخزين الأساسية (الداخلية) من 64 جيجا بايت إلى 128 جيجا بايت، وهذا وحده يستحق زيادة ثمنه الهاتف، وهذا عندما نُقارنه بما تتقاضاه الشركات المصنعة الأخرى من رسوم نظير رفع مساحة التخزين الداخلية لهواتفها.

وفي حال إن كُنت تريد زيادة مساحة الذاكرة العشوائية (الرام) من 6 جيجا بايت إلى 8 جيجا بايت (مع ذاكرة داخلية 128 جيجا بايت)، فستضطر لدفع حوالي 529 جنيه إسترليني (حوالي 677 دولار أمريكي). بينما الإصدار الأعلى من هاتفOnePlus 6T  (الذاكرة الداخلية 256 جيجا بايت/ الذاكرة العشوائية 8 جيجا بايت) سيكون سعره 579 جنيه إسترليني (حوالي 742 دولار أمريكي)، وهو أعلى سعر لهاتف في سلسلة OnePlus على الإطلاق.

وأخيراً، فاللون الأسود المطفأ اللامع (Matte Midnight Black) لن يتوافر إلا لإصدار 256 جيجا بايت في الغالب، بينما ستُطرح الإصدارات الأخرى من الهاتف بالنسخ السوداء اللامعة ((Shiny والانعكاسية (إصدار Mirror).

المصدر

الوسوم

حسين العلي

كاتب و مهتم في المجال التقني محب للمطالعة و دراسة تقانة المعلومات بشكل عام و انا احاول اعادة صياغتها و تقديمها بشكل سهل من المصادر الموثوقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى