fbpx
الأخبار التقنية

شركة شاومي تكشف عن باور بانك Mi 3 الجديد بسعة 20000 أمبير وقُدرة 45 وات

قامت شركة شاومي بطرح باور بانك جديد لسلسلة Mi Power وهو Mi Power Bank 3، وهو بتصميم بلاستيكي أحادي اللون مع لمسة نهائية غير لامعة في أنحاء السطح الأسود.

الباور بانك يأتي مع ثلاثة منافذ شحن تدّعم خاصية الشحن السريع بقدرة حتى 45 وات، كما أن يُقال أن يدّعم عدداً من الأجهزة الأخرى مثل “الماك برو” الذي يأتي بمنفذ Type-C ،الباور بانك تم طرحه في الصين بسعر 29 دولار تقريباً، وياتي فقط باللون الأسود.

الباور بانك يأتي بسعة 20 ألف أمبير، ومع ذلك فسعته الفعلية هي 13 ألف مللي أمبير بسبب تبدُد بعض الطاقة أثناء عملية تفريغ الشُحنات في الهاتف (وهو أمر موجود في جميع الشركات التي تقوم بإنتاج باور بانك خاص بها).

بالإضافة لذلك، فهو يأتي بمنفذين من نوع USB-A، الأول بفرق جهد 5 فولت و 2.4 أمبير، والثاني بفرق جهد 9 فولت و2 أمبير، أما المنفذ الثالث فيأتي بمنفذ من نوع Type-C بقُدرة 45 وات.

وأخيراً، فالباور بانك يأتي بخاصية الشحن السريع ثنائي الاتجاه، بمعنى أنه يُمكن شحن الباور بانك نفسه بقُدرة 45 وات شرط أن يتم ذلك مع مُحوّل طاقة مدّعوم، حيث يتم شحنه في هذه الحالة خلال 4 ساعات ونصف، وحوالي 11 ساعة في حال استخدام مُحوّل بقدرة 10 وات حسب زعم الشركة.

المصدر: www.91mobiles.com

الوسوم

حسين العلي

كاتب و مهتم في المجال التقني محب للمطالعة و دراسة تقانة المعلومات بشكل عام و انا احاول اعادة صياغتها و تقديمها بشكل سهل من المصادر الموثوقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى