fbpx
برنامج

اختيار تحميل أفضل مشغل فيديو للاندرويد 2018 أفضل برنامج

إليكم الآن روابط تحميل أفضل مشغل فيديو للاندرويد 2018، حيث نجد العديد من مقاطع الفيديوهات الجميلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ويرغب العديد من الأفراد في القيام بتشغيلها بشكل جيد أو يرغبون ايضاً في تشغل الكثير من الفيديوهات الأخرى عبر المواقع المختلفة.

تستخدم برامج تشغيل الفيديوهات في تشغيل الكثير من الفيديوهات المختلفة سواء كان فيديوهات عن حلقات برامج أو أغاني وغيرها من المقاطع الأخرى حيث يتم تشغيلها بنظام تشغيل الأندرويد بكافة الصيغ المختلفة عبر هواتف المحمول HD  بجودة عالية، ويتمثل أفضل مشغل فيديو للاندرويد 2018 في الآتي:

ما هو أفضل مشغل فيديو للاندرويد بشكل سريع؟

اولاً: تطبيق HD Video Player رابط تحميل مباشر

تطبيق HD Video Player رابط تحميل مباشر
تطبيق HD Video Player رابط تحميل مباشر

يعد هذا البرنامج من ضمن أفضل مشغل فيديو للاندرويد 2018 الحديث نتيجة إلى أنه يتميز بالعديد من المزايا المختلفة والتي تكون في غاية الروعة حيث يبحث عنها كثير من مستخدمي ومحبي التقنية الحديثة ومن الصعب أن تجدها في برامج أخرى بسهولة.

يدعم هذا البرنامج تشغيل كافة الصيغ المتنوعة مثل صيغ MKV و AVI وغيرها من الصيغ الأخرى المختلفة حيث تحتاج لتطبيقات معينة لكي تتمكن من تشغيلها ويقوم ايضاً بتشغيل جميع الفيديوهات التي تتواجد عبر شبكة الإنترنت بمجرد أن تقوم بتثبيته عبر هاتفك المحمول.

أهم مميزات برنامج Video Player في تشغيل الفيديوهات

1- يعمل على دعم كافة الصيغ المختلفة التي من الصعب تشغيلها عبر أنظمة الأندرويد.

2- يعمل على تشغيل الفيديوهات بجودة عالية HD بدون أي مشكلة.

3- يمكنك أن تشاهد كافة مقاطع الفيديو المختلفة بميزة الشاشة العائمة أي أنه يمكنك أن تقوم بتشغيل الفيديوهات مع استخدام بعض من التطبيقات الأخرى.

4- يمكنك من خلاله أن تحفظ مقاطع الفيديو الخاصة بك في نظام حماية خاص داخل التطبيق، حيث أنه يساعدك على أن تحافظ على كافة خصوصيتك بشكل متميز من خلال استخدام نمط النظام.

5- يمكنك أن تتحكم في درجة الصوت من خلال البرنامج بدون أن تحتاج إلى استخدام زر للتحكم آخر في الصوت عبر هاتفك.

ثانياً: تطبيق Video Player for Android رابط تحميل مباشر

تطبيق Video Player for Android رابط تحميل مباشر
تطبيق Video Player for Android رابط تحميل مباشر

يعتبر هذا التطبيق من أسهل وأبسط التطبيقات في تشغيل الفيديوهات للاندرويد عبر الهواتف الحديثة، حيث أنه من أفضل التطبيقات للكثير من مستخدمي التقنية والبرامج الحديثة،علماً بأنه بسيط من حيث واجهة البرنامج والاستخدام.

كما أنه  يحتوي على العديد من المزايا القوية للغاية والتي من أهمها هو الدعم المتكامل لكافة الصيغ بشكل سريع جداً، فأن هذه الميزة جعلته مميزاً عن الكثير من البرامج الأخرى بالإضافة إلى أنه سريع في الأداء والأفضل على الأطلاق.

أبرز ميزات برنامج  Video Player for Android

1- يعمل البرنامج على تجميع الكثير من مقاطع الفيديوهات الخاصة بك عن طريق مجلدات وذلك على حسب المكان الذي يتواجد فيه الفيديوهات داخل الهاتف الخاص بك، إي إذا قمت بتصوير بعض من مقاطع الفيديوهات من خلال كاميرا الهاتف وسوف تجدهم داخل مجلد بأسم كاميرا وغيرها.

2- يمكنك من خلال البرنامج أن تقوم بتشغيل مقاطع الصوت والفيديو مع بعضهما البعض.

3- يتميز التطبيق بالسهولة والبساطة خلال عملية الاستخدام،فهو من أفضل مشغل فيديو للاندرويد ويعد من أفضل التجارب التي يمكن أن تقدم على استخدامها بكل أمان وسهولة.

ثالثاً: استخدام تطبيق VLC for Android رابط تحميل مباشر

تطبيق VLC for Android رابط تحميل مباشر
تطبيق VLC for Android رابط تحميل مباشر

يمكنك أن تستخدم هذا التطبيق وتعمل على تشغيل كافة الفيديوهات ومقاطع الصوت بدون أي مشكلة بالإضافة إلى أنه يحتوي على خاصية القفل خلال المشاهدة، كما أنه تطبيق مجاني يمكنك تحميله بكل سهولة ولا يحتوي على إعلانات مزعجة مثلما تتواجد في كثير من التطبيقات الأخرى، بالإضافة إلى أنه لا يكون في حاجة إلى الوصول لأي من الملفات عبر هاتفك إلا ملفات الفيديو والصوت فقط.

 أفضل مشغل فيديو للاندرويد 2018
أفضل مشغل فيديو للاندرويد 2018
الوسوم

حسين العلي

كاتب و مهتم في المجال التقني محب للمطالعة و دراسة تقانة المعلومات بشكل عام و انا احاول اعادة صياغتها و تقديمها بشكل سهل من المصادر الموثوقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى