الأخبار التقنيةبرنامج

موقع انستغرام يختبر إخفاء عدد اعجابات المنشورات عن المُستخدمين

بعض مُستخدمي موقعي تويتر وانستغرام يُتابعوا باهتمام عدد الإعجابات الكبيرة التي حصل عليها منشور ما أو تغريدة.

فعلى سبيل المثال، قد يُقرر المُستخدمون لكلا التطبيقين تجاوز تويتة أو مُنشور مُعين لعدم حصوله على عدد كبير من الإعجابات، مُعتبرين أن العدد الكبير من الإعجابات بمثابة توصية لمُتابعة المنشور أو التويتة  أو تجاهلهُم.

وفي العام الماضي، قال المُدير التنفيذي لموقع تويتر “جاك دورسي” أنه ليس من المُعجبين بزر “أعجبني”، ونتيجة لذلك، فقد يُمكِن أن نرى أن موقع تويتر قد يُزيل أيقونة “على شكل قلب” والتي يضغط عليها المُستخدمون لإظهار إعجابهُم بتغريدة ما.

وفي حين أن موقع تويتر لم يختبر حتى الآن وسيلة تُخبرنا أن الموقع يعمل على إخفاء هذا الزر، فموقع انستغرام يختبر بالفعل الآن مظهر جديد للتطبيق يمنع المُستخدمين من رؤية عدد الإعجابات التي يتلقاها منشور ما على انستغرام.

بحيث أن الشخص الذي قام بكتابة المنشور سيكون هو الوحيد القادر معرفة هذا الرقم كما يظهر في الصورة أعلاه، وقد لاحظت ذلك “مانشون وانغ” خبيرة البرمجة العكسية.

حيث أكدّت أن من خلال الاختبارات التي يُجريها انستغرام حالياً يبدو أن الموقع “يريد المُستخدمين أن يركزوا على ما يتم مشاركته داخل المنشورات، وليس على عدد الإعجابات التي تحصل عليها تلك المنشورات”.

 

المصدر: www.phonearena.com

الوسوم

حسين العلي

كاتب و مهتم في المجال التقني محب للمطالعة و دراسة تقانة المعلومات بشكل عام و انا احاول اعادة صياغتها و تقديمها بشكل سهل من المصادر الموثوقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى