تحميل متصفح يانديكس yandex browser الشهير للكمبيوتر متصفح إنترنت روسي احدث اصدار

تحميل متصفح يانديكس yandex browser الشهير للكمبيوتر متصفح إنترنت روسي احدث اصدار

128.37 MB 108582 downloads
  • هل اعجبك هذا يرجى وضع التقييم
    (5)
Sending
User Review
5 (2 votes)
File
yandex-browser-20-6-2-197.exe

yandex browser هو متصفح إنترنت روسي تابع لمحرك البحث الشهير Yandex

ياندكس وهو متصفح بديهي شبيه بمتصفح جوجل كروم إلا انه يمتلك بعض التقنيات التي ينفرد بها فهوا يجعل التصفح سريع جداً وأيضا يحمي خصوصيتك من المتطفلين بشكل عام وأيضا يحتوي على تقنيات خاصة بترجمة الصفحات لعدة لغات ويمكنك تخصيص شكل المتصفح على حسب ما ترغب. كما انه يقوم بحماية الخصوصية حماية مطلقة اثناء التصفح وتتضمن واجهة المتصفح فقط الأزرار الضرورية للغاية والكثير من المساحة لعرض الصفحات ويمتلك متصفح ياندكس واجهة بسيطة للغاية يستطيع اى مستخدم التعامل معه بسهولة ويعتبر برنامج التصفح ياندكس بروسير Yandex من افضل واقوى برامج التصفح ويمتلك شعبية كبيرة ويتميز بالخفة والسرعة والآمان فى تصفح مواقع الانترنت.

 

أيضا يمكنكم وضع المواقع المفضلة فى الواجهة ليسهل الوصول اليها ويمكنه ايضاً عرض معلومات عن الطقس وإخطارات الشبكة الاجتماعية, كما ان Browser Yandex يوفر اقصى درجات الحماية اثناء تصفح الويب ويمتلك ميزة المسح الضوئى والكشف على كل ملف تريد تحميله ووقفه إذا كان ملف مصاب بفيروسات ويمكن استخدام متصفح ياندكس بروسير على أي كمبيوتر أو لابتوب. كما ان هذا البرنامج يساعدك على تحميل مختلف صفحات الانترنت وايضا إضافه وإدارة المواقع المفضلة في قوائم منظمة وذلك للوصول السريع اليها كما ان هذا المتصفح تم تصميمه وتطويره على اساس شفره الكروميو مفتوحة المصدر وذلك من اجل تقديم سرعه تصفح للمواقع الانترنت كما انه في حاله التصفح البطئ هذا البرنامج يقوم بحمايه الكمبيوتر الخاص بك من الفيروسات. كما أنه يقدم الكثير من الاضافات الهامة التي من شأنها تسهيل الكثير في استخدام المتصفح وهي مدمجة في المتصفح، مثل اضافة ضغط الصفحات للذين ما زالوا يستخدمون الانترنت الضعيف والمحدود. واضافة اطفاء الاضاءة من أجل متابعة الافلام والفيدوهات بوضوح. و اضافة فحص المواقع من البرامج الخبيثة و الباتشات الضارة ويعطيك النتيجة ان كان الموقع موثوق به أم لا.

 

و قامت شركة يانديكس بتحسين التصميم البرمجي التقني، وتم تحسين ألوان الواجهة الرئيسية لتكون بسيطة وذات كفاءة عالية. كما تم إعادة تصميم الرموز والأدوات، وتم تعديل أماكنهم في الصفحة الرئيسية، أو داخل صفحة الإعدادات و هناك ايضا اداة داخل المتصفح تسمح للمستخدم من اخد لقطات من الشاشة بكل سهولة بدون استخدام برامج التصوير او ما شابه ، كما يتوفر المتصفح على امكانية تشغيل الوضع الليلي لتحسين الرؤية و متصفح ياندكس واحد من متصفحات  اكثر اناقة وجمالا حيث يستخدمة عشرات الملايين حول العالم ويستطيع التنقل بين صفحات الانترنت من خلاله بسهولة للغاية حيث يقوم بتوفير واجهة بسيطه تحتوى على اشهر صفحات الانترنت التى تقوم بفتحها باستمرار.

أهم مميزات متصفح ياندكس Yandex Browser للكمبيوتر

  1. التصميم: يتميز هذا المتصفح الرائع بأنه ذو تصميم جميل للغاية وعصري تماماً كما أنه سهل الإستخدام تماماً ويمكن للجميع إستخدامه سواء الكبار أو الصغار علي حد سواء.
  2. الادوات المدمجة: يوفر هذا المتصفح الرائع العديد من الأدوات المميزة والرائعة والتي سوف تعمل علي مساعدة المستخدم بشكل كبير للغاية.
  3. دعم الأنظمة: يمكن للجميع أن يقوموا بتحميل متصفح ياندكس Yandex Browser على جميع إصدارات الويندوز والأيفون والأندرويد المختلفة فهو يعمل علي دعم جميع الأنظمة المتنوعة.
  4. الحماية والامان: يعمل متصفح ياندكس Yandex Browser على حماية البيانات الخاصة بك كما أنه يحافظ ويحميك من أي تصفح للمواقع الضارة والغير موثوقة.
  5. مجاني: يعتبر متصفح ياندكس Yandex Browser من برامج المجانية الرائعة والتي تقدم جميع خدماتها بشكل مجاني وبدون أي رسوم أو تكاليف علي الإطلاق.
  6. سرعة التصفح: يعتبر متصفح ياندكس Yandex Browser من المتصفحات السريعة الرائعة حيث أنه يتيح للمستخدم عملية تصفح لا مثيل لها وسريعة للغاية.
  7. التصفح الخفي: يمكنك من خلال متصفح يانديكس yandex Browser اختيار وضع التصفح الخفي والذي يتم فيه تلقائيا مسح سجل المتصفح وملفات الكاش ومسح جميع ملفات الكوكيز مباشرة بعد اغلاق المتصفح كما انه يمكنك من خلال هذا البرنامج تثبيت مختلف الاضافات والملحقات على المتصفح دون التأثير علي سرعة تصفح الانترنت.
  8. متصفح خفيف: برنامج يانديكس براوزر yandex Browser هو برنامج خفيف جدا علي جهاز الكمبيوتر كما ان هذا البرنامج متوافق مع جميع نظم التشغيل كما ان هذا التطبيق متاح منه نسخ إضافية للاندرويد كما انه توجد منه نسخ تتلائم مع مع الايفون ويتواجد من نسخ تتلائم مع الاجهزه اللوحية.
  9. الأداء المستقر: بعد تنزيل متصفح ياندكس و تثبيته على جهاز الحاسوب الخاص بك.
    سوف تجد  أن هذا البرنامج قد تطور عمله أكثر من السابق بمراحل. فمثلا تجده يفتح أي موقع إلكتروني بسرعة عالية. كما تجد أنه مستقر في العمل لا تحدث به مشاكل أو توقف مفاجئ مثلما كانت الإصدارات السابقة.
  10. توفير البيانات: من أهم ميزات برنامج ياندكس للكمبيوتر ميزة ضغط محتوى صفحات المواقع الإلكترونية التي يتم فتحها بواسطته. وذلك من اجل توفير قوة خدمة شبكة الإنترنت لدى المستخدمين.كما أن خاصية ضغط البيانات في برنامج يندكيس لا تؤثر على جودة محتوى صفحات الويب؛ سواء كان المحتوى صور أو نصوص أو أي شيء أخر متعارف عليه.
  11. أدوات مثبتة مسبقا: بعد تنزيل متصفح ياندكس آخر نسخة وتنصيبه على الكمبيوتر.
    بإمكانك استخدام الكثير من الإضافات الاحترافية دون الحاجة إلى عمل تثبيت لها.فكل ما عليك فقط الدخول لصفحة الإضافات، والضغط على كلمة تفعيل أمام أي إضافة تريدها. فمثلا تستطيع استخدام إضافة الوضع الليلي أو الوضع المظلم، أو إضافة التقاط الصور من شاشة الكمبيوتر، أو إضافة تسجيل سطح المكتب، أو إضافة تنزيل مقاطع الفيديو، أو غير ذلك من الإضافات.
  12. إعدادات سهلة وأكثر فاعلية: من الخصائص التقليدية في برنامج ياندكس الجديد أنه صفحة إعداداته سهلة وبسيطة وأكثر فاعلية من إعدادات برنامج جوجل كروم على الرغم من أنها مشابهة لها إلى حد ما. فبعد فتح صفحة إعدادات متصفح يانديكس سوف تجدها مكونة من نوافذ بإمكانك التنقل بينها بسرعة وبدون تعقيد.
  13. إيقاف البريد المزعج: ميزة أخرى لمتصفح ياندكس هي حماية خداع DNS. هذه التكنولوجيا تمكن المتصفح من وقف البريد المزعج. يتم أيضًا تضمين حماية التفاصيل الخاصة، بما في ذلك معلومات الحساب المصرفي.

تحميل متصفح يانديكس yandex browser برابط تحميل مباشر

يعتبر متصفح ياندكس بروسر Yandex Browser من أشهر المتصفحات في روسيا خاصة وفي العالم بشكل عام وهو يقدم مميزات رائعة شبيهة ببعض مميزات جوجل كروم ويحتوي على ميزة الفحص لمعرفة درجة الأمان لأي صفحة تزورها ويستخدم هذه التقنية من موقع كاسبر سكاي ويمكنك أن تسحب المفضلات من جوجل كروم وتستطيع ان تضيف أدوات مختلفة ويدجت لمتابعة الطقس وشبكات التواصل الاجتماعي وهو من اسرع برامج التصفح فى العالم حيث ان بنائه على نظام نواه الكروميوم جعله منافسا قويا لكبار برامج التصفح فى العالم كما ان متصفح ياندكس يحتوى على العديد من الادوات الرائعة والمميزة و برنامج ياندكس من اهم برامج التصفح فإذا كنت تبحث عن متصفح يستطيع حماية خصوصيتك ويستطيع ان يمنح الامان لك ولعائلتك ويستطيع المواجهة والتصدي لكل محاولات التجسس واختراق اكونتات التواصل الاجتماعى الخاصة بك و بعائلتك وتستيطع ان تواجه لصوص الانترنت ومحاولات سرقة حساباتك و ايميلاتك البنكية فعليك فورا  بتنزيل اخر اصدار من متصفح ياندكس Yandex Browser.
  Free download yandex browser for pc     Yandex Browser Offline Installer     أفضل متصفح روسي     تحميل متصفح Yandex 2018 أفضل متصفح روسي     تحميل متصفح Yandex 2019 أفضل متصفح روسي     تحميل متصفح Yandex 2020 أفضل متصفح روسي     تعريب متصفح Yandex  

Leave a Reply

زر الذهاب إلى الأعلى