VLC تنزيل للويندوز أحدث إصدار 2020 VLC Media Player

VLC تنزيل للويندوز أحدث إصدار 2020 VLC Media Player

78.61 MB 201752 downloads
  • هل اعجبك هذا يرجى وضع التقييم
    (5)
Sending
User Review
5 (2 votes)
  • *قسم تحميل
  • VLC 3.0.11 for Windows-win32-win64.zip * الاصدار
  • 201752 * عدد مرات التحميل
  • 78.61 MB * حجم الملف
  • 23/10/2020 * تاريخ اخر تحديث
FileAction
VLC 3.0.11 for Windows-win32-win64.zipDownload 

VLC Media Player من البرامج التى لا غنى عنها لأى جهاز حاسوب حيث يعمل على تشغيل جميع أنواع الملتيميديا وهو برنامج مجاني مفتوح المصدر حيث يمكنك من تشغيل جميع أنواع الصوتيات والفيديوهات الموجودة على الكمبيوتر أو الفلاشة أو CD أو DVD وغيرها من الأجهزة و يدعم برنامج VLC كل أنواع صيغ الملفات تقريبا وبهذا يسمح للمستخدم بأن يشاهد ويستمع إلى أي محتوى بأي صيغ ملفات شهيرة مثل MP3 و WAV و MPEG-4 والعديد من الصيغ الأخرى ويمكن أيضا استخدام برنامج VLC في المشاهدة المباشرة أو الاستماع المباشر للملفات أثناء تنزيلها و هذه ميزة لا يتمتع بها معظم مشغلي الميديا الآخرين، والتي تتطلب من المستخدم أن يقوم بإتمام تنزيل الفيديو أولاً قبل أن يستطيع مشاهدته و لكن ما يميز برنامج VLC بحق عن جميع منافسيه هو أنه متوافق مع جميع أنواع الملفات تقريبا حيث يمكن استخدامه لتشغيل كل صيغ الفيديوهات والمقاطع الصوتية، وهذا بالضبط ما يجعله جديرا بالاستخدام.

ما هو مشغل الفيديو VLC Media Player ؟

یعد البرنامج من المشغلات القدیمة التي لها وقت طویل في العمل على نظام التشغیل ویندوز حیث صدرت النسخة الأولى من VLC عام 2001 ، وعلي مدى هذه الأعوام تطور البرنامج بشکل کبیر فقد کانت امکانیاته محدودة الا انه حصل على تحدیثات قویة واضافات واعدادات وادوات جدیدة جعلت منه المشغل الأکثر استخداما وقتنا الحالي.

ويعالج البرنامج عدد كبير من التنسيقات من ملفات MPEG إلى FLV و RMBV  و رموز بت V10 بالإضافة إلى فك تشفير متعدد الخيوط لـ H.264 و MPEG-4 / Xvid و WebM ، بالإضافة إلى إمكانية تشغيل HD و BluRay و يحتوي مشغل وسائط VLC أيضا على دعم رائع ، وإذا كنت تأخذ الوقت الكافي لتعلم الاختصارات فيمكن التحكم فيها دون لمس الماوس وإذا كنت تشاهد أقراص فيديو رقمية أو ملفات فيديو من خلاله ، فهذه ليست مشكلة. و بالنسبة إلى الموسيقى ، يتم تشغيلها تقريبًا بأي ملف ، كما أنها تحتوي على ميزة إنشاء المعين و قائمة التشغيل لا يعتبر مشغل وسائط VLC بديهيا مثل iTunes كمدير وسائط ، ولكنه مشغل أكثر مرونة من حيث تنسيقات الملفات. و يمكنك حتى استخدام VLC لتحويل ملفاتك ويدعم العديد من بروتوكولات البث وبطاقات التقاط التلفزيون و يجعل مشغل وسائط VLC من السهل إضافة ترجمات لملفات الفيديو الخاصة بك أيضًا - قم فقط بإضافة ملف SRT إلى المجلد حيث يتم حفظ الفيديو الخاص بك ، وسوف يتم تشغيله تلقائيًا مع الترجمة. و للبرنامج شهرة واسعة حيث تم تحميله من قبل الملايين حول العالم و على الرغم من السرعة العالية التي يقوم بها البرنامج في تشغيل الفيديوهات و الصوتيات إلا أن حجمه صغير ولا يستهلك الكثير من موارد المعالج وإمكانية تشغيل المحطات الإذاعية ومحطات التلفاز بجودة عالية من خلال الاتصال بالإنترنت وهو متوافق مع جميع إصدارات الويندوز.

سیاسة اتصال مشغل VLC Media Player بشبکة الإنترنت

من أجل حمایة خصوصیة المستخدمین لا یقوم البرنامج بجمع البیانات الشخصیة أو نقلها ولا حتی في شکل مجهول الهویة إلی أي شخص ومع ذلك فإن VLC لديه القدرة على استرداد المعلومات المتعلقة بالوسائط تلقائیا في قائمة التشغیل الخاصة بك من الخدمات المستندة إلی الإنترنت من جهة خارجیة و یشمل ذلك الاغلفة وأسماء المقاطع وبیانات التعریف الأخرى و نتیجة لذلك، قد یترتب علیه تحدید بعض ملفات الوسائط لذلك یطلب مطوري VLC موافقتك الصریحة لوصول مشغل الوسائط إلی الإنترنت بشكل تلقائي:

  • الخیار الأول یسمح للمشغل بالوصول لشبکة الإنترنت لإیجاد البیانات الوصفیة.
  • الخیار الثاني للکشف عن تحدیثات VLC الجديدة.

أهم المميزات الرئيسية في تطبيق VLC Media Player :

  • المشغل مجاني ومفتوح المصدر: من أکبر نقاط القوة فیه أنه مفتوح المصدر وتتوفر نسخته بشکل مجاني لتطویرها، والتعرف علي کیفیة عمل البرنامج وامکانیاته والتأکد من سلامة شفرته المصدریة والتعلم والإستفادة من خبرات المطورین حول العالم، کذلك فهو مجاني، لکن یمکنك التبرع للمطوین عبر الموقع الرسمي للبرنامج.
  • دعم الوسائط: یعتبر هذا البرنامج الداعم الأکبر لتشغیل الوسائط المختلفة على نفس البرنامج،مما یجعلك أکثر تنظیماً فلا معني لتواجد مشغلات أخرى بجوار هذا التطبيق.
  • دعم متعدد للانظمة: ایا کان الجهاز الذي تستخدمه ومهما کانت علامته التجارية وحتى نظامه فسوف تلقي الدعم الکامل لجهازك للإستفادة منه الإطلاع علي الوسائط وتنظیمها وایضا ادارتها باحتراف.
  • دعم أغلب اللغات: یاتي برنامج VLC لکل المستخدمین لأنه یدعم العدد الأکبر من اللغات لیبقي مناسباً وسهلاً ویتحدث لغتك المفضلة فلست بحاجة للبحث عن مشغل اخر فهو شامل ویدعم لغتك وبالطبع یدعم اللغة العربية.
  • واجهة بسيطة و متناسقة: استمتع بالاستماع أو مشاهدة ملفات الميديا بسهولة تامة، فبرنامج VLC يتمتع بواجهة بسيطة وفعالة، مما يساعد أي مستخدم مبتديء للكمبيوتر على استخدام البرنامج بكل سهولة، لتشغيل مقطوعاتهم المفضلة.
  • تحکم بالترجمة: بخیارات جدیدة تأتي لتنسیق طریقة واسلوب عرض الملفات المرئیة المحتویة على الترجمة حیث یمکن لك ادارة هذه العملیة من حیث موضوع وشکل وحجم النص وخیارات اخرى.
  • تشغيل صيغ عديدة من الملفات: قم بتشغيل عدد كبير من الأنواع المختلفة لملفات الميديا بدون أي مشاكل، وقم بتحميل وتشغيل الفيديوهات وملفات الصوت والتسجيلات الصوتية، والعديد من الملفات الأخرى ذات الصيغ الشهيرة مثل MIDI وAVI وMPEG-4 وDVD.

والعديد من الميزات الاخرى مثل:
  • دعم تصوير لقطات فيديو من الصور.
  • تشغيل كاميرات الانترنت مع برامج الدردشة والشات.
  • خالى من برامج التجسس والاعلانات المزعجة.
  • تشغيل الملفات الفيديو بجودة عالية دون الحاجة لكوديك خارجي
  • تشغيل القنوات التلفزيونية من الانترنت بجودة عالية.

تحميل برنامج VLC Media Player مشغل الفيديو الشهير برابط تحميل مباشر

يعتبر المشغل واحد من أفضل وأشهر برامج الملتيميديا الذي يقوم بتشغيل جميع صيغ الفيديو كاملة ويحتل برنامج Player Media VLC نصيب البرنامج المتميز بين برامج الملتيميديا حيث يستخدمة الملايين حول العام وهو أقدم برامج تشغيل الفيديوهات و الأفلام وفضلا عن أقراص الفيديو الرقمية والأقراص المدمجة السمعية و تدفق مختلف البروتوكولات لذلك هو من البرامج الاساسية التي لا يمكن ان تستغني عنها في حاسوبك الشخصي.

  Download VLC Media Player For PC     VLC media Player تحميل     أفضل مشغل فيديو للكمبيوتر 2020     تحميل VLC Media Player مشغل وسائط مجاني للكمبيوتر     تحميل برنامج VLC 32     تحميل برنامج VLC 64     تحميل برنامج VLC media Player لتشغيل جميع صيغ الفيديو     تحميل مشغل فيديو MP4     تنزيل مُشغل الوسائط VLC للكمبيوتر     مشغل فيديو VLC media Player     مشغل فيديو جميع الصيغ لويندوز 7  

Leave a Reply

زر الذهاب إلى الأعلى