تحميل Numero eSIM نوميرو مجانًا للحصول على أرقام وهمية أمريكية ودولية

تحميل Numero eSIM نوميرو مجانًا لتفعيل رقم واتساب امريكي او دولي

نحتاج في بعض الأحيان إلى استعمال بعض أرقام الهواتف الأمريكية أو الدولية الوهمية للتسجيل في موقع أو تطبيق ما، وهنا تكمُّن أهمية تحميل Numero eSIM نوميرو على هاتفك. يوفّر التطبيق لك إمكانية إنشاء أرقام هواتف وهمية للعديد من الدول حول العالم. ولذلك أعددنا لك هذا المقال ليكون بمثابة  دليل...
تحميل Numero eSIM نوميرو مجانًا لتفعيل رقم واتساب امريكي او دولي
Icon
  • , *قسم تحميل ملفات التثبيت APK
  • Numero eSIM Second Phone Number Virtual SIM_v12.2_tawasol4sy-org.apk * الإصدار
  • 205464 * عدد مرات التحميل
  • 91.58 MB * حجم الملف
  • 11/06/2021 * اخر تحديث
  • هل اعجبك هذا يرجى وضع التقييم
    (5)
Sending
User Review
5 (14 votes)

نحتاج في بعض الأحيان إلى استعمال بعض أرقام الهواتف الأمريكية أو الدولية الوهمية للتسجيل في موقع أو تطبيق ما، وهنا تكمُّن أهمية تحميل Numero eSIM نوميرو على هاتفك. يوفّر التطبيق لك إمكانية إنشاء أرقام هواتف وهمية للعديد من الدول حول العالم.

ولذلك أعددنا لك هذا المقال ليكون بمثابة  دليل شامل عن تحميل Numero eSIM  نوميرو حيث سنتطرق إلى فكرة التطبيق وأهم مميزاته وسلبياته وكذلك رابط التحميل المباشر على مختلف منصات التشغيل، لذلك تأكد من استكمال المقال حتى النهاية.

ما هو تطبيق Numero eSIM نوميرو ؟

ينتمي تطبيق نوميرو إلى عائلة تطبيقات الاتصال عبر الإنترنت المعروفة باسم VoIP، حيث يتيح لك إمكانية امتلاك عدد لا محدود من أرقام الهواتف الوهمية لعدد كبير من دول العالم بدون الحاجة لوجود شريحة إتصال في الهاتف الذكي.

علاوة على ذلك، يمنح التطبيق إمكانية الاستمتاع بنفس خدمات الإنترنت الدولية التي توفرها شريحة الإتصال العادية. كذلك يمكنك استخدام التطبيق للتسجيل في تطبيقات المراسلة مثل: تطبيق الواتساب، تطبيق الواتساب للأعمال ، تطبيق التيليجرام ، تطبيق سيجنال..الخ.

8 مميزات فريدة عند تحميل Numero eSIM نوميرو ؟

فيما يلي أهم مميزات وطريقة استخدامها والاستفادة منها عبر الصور:

واجهة مستخدم تطبيق نوميرو

1. واجهة مستخدم سهلة الاستخدام بعد تحميلNumero eSIM  نوميرو

ستلاحظ بعد تحميل Numero eSIM نوميرو على الهاتف وبدء استخدامه أن واجهة المستخدم سهلة الاستخدام. يظهر في الجزء الأعلى 8 أيقونات للتطبيق، ويظهر في الجزء السفلي 4 أيقونات أخرى.

تتيح لك 4 أيقونات في الجزء السفلي من الواجهة كما يظهر في الصورة 4 استخدامات مختلفة للتطبيق تتمثل في: إجراء مكالمات – إرسال رسائل نصيّة – إدارة البريد الصوتي – إعادة توجيه المكالمات. ولكن لن يكون بإمكانك استخدام أيًا منهما إلا بعد حصولك على رقم هاتف وهمي أو شحن التطبيق بالرصيد.

أرقام هواتف وهمية

2. احصل على أرقام هواتف وهمية من 70 دولة حول العالم

يوفر لك تنزيل نوميرو إمكانية الحصول على أرقام هواتف وهمية من 70 دولة و4000 منطقة حول العالم، ويمكنك الحصول عليها من خلال أيقونة "أرقام الهاتف" في واجهة التطبيق، والتي تتيح لك شراء أرقام أمريكية وأرقام بدون هوية وأرقام مخصصة للتسجيل في تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل: الفيس بوك، الواتساب، التيليجرام..الخ.

بالإضافة لذلك، يمكنك شراء حزم انترنت سواء محلية أو إقليمية بأسعار مناسبة للاستمتاع بجميع خدمات الإنترنت التي توفرها شريحة الإتصال العادية، وذلك من خلال اختيار خيار "شراء حزم انترنت" ثم اختيار البلد كما يظهر في الصورة بالأعلى.

شحن الرصيد في تطبيق نوميرو

3. شحن رصيد حسابك على التطبيق بضغطة زر

يمكنك شحن رصيد حسابك على التطبيق من خلال أيقونة "رصيد المكالمات"، بعد الضغط عليها ستظهر لك فئات متعددة لشحن رصيدك بالمبلغ الذي تريده. ولكن، تأكد من شحن رصيدك على حسابك في متجر جوجل بلاي لأنها وسيلة الدفع المتاحة داخل التطبيق لشحن الرصيد.

الشرائح المفعلة والمنتهية

 4. إمكانية متابعة جميع شرائحك الإلكترونية الوهمية عبر التطبيق

يوفر لك التطبيق إمكانية متابعة جميع أرقام هواتف شرائحك الوهمية داخل التطبيق سواء الشرائح المنتهية أو الشرائح المفعّلة كما يظهر في الصورة بالأعلى وذلك من خلال أيقونة "شرائحي".

أرقام هواتف امريكية مجانية

5. جمّع نقاط عبر التطبيق للحصول على مكالمات ورسائل مجانية

إذا لم يكُن في مقدورك شحن رصيدك، يوفر لك التطبيق طريقة مجانية للحصول على مكالمات ورسائل مجانية للرقم الأمريكي الوهمي الخاص بك. ستحصل مقابل كل 400 نقطة على 5 دقائق مجانية لكل يوم.

عروض دورية

6. احصل على عروض دورية بعد تحميل Numero eSIM  نوميرو

يوفر لك التطبيق عروض دورية من وقت لآخر بحيث يمكنك الاشتراك في العرض المناسب لك من خلال أيقونة "عروض" كما يظهر في الصورة بالأعلى.

خدمة عملاء في تطبيق نوميرو قوية

7. خدمة عملاء على مدار الساعة 24/7

لاحظت تعليقات إيجابية جيدّة قبل تحميل Numero eSIM نوميرو واستخدامه على متجر جوجل بلاي تتعلق بخدمة العملاء، حيث أشاد الكثير من المستخدمين بسرعة الاستجابة وحل المشاكل، يمكنك إرسال الشكاوي ومتابعة الشكاوي السابقة من خلال أيقونة "مركز الدعم" من واجهة التطبيق الرئيسية.

قائمة الاعدادت عند تحميل Numero esim نوميرو

  1. يحتوي على قائمة إعدادات متنوعة

يمكنك إجراء عدّة تغييرات على التطبيق بعد تحميلNumero eSIM  نوميرو من خلال أيقونة "الإعدادات" التي تظهر في الواجهة الرئيسية للتطبيق، على سبيل المثال لا الحصر:

  • تغيير اللغة: يدّعم التطبيق 7 لغات مختلفة كما يلي: العربية، التركية، الانجليزية، الفرنسية، الروسية، الإسبانية والبرتغالية.
  • تغيير المظهر: يدّعم التطبيق ميزة الوضع الداكن أو الفاتح حسب الوضعية المناسبة لك.

ما هي أهم سلبيات تطبيق نوميرو ؟

1. التطبيق ليس مجاني بشكل كامل

لا تعتبر سلبية في أداء تطبيق نوميرو، ولكن يمكن اعتبارها ميزة غير متوافرة في التطبيق، حيث لابد من شحن رصيد في التطبيق لإنشاء أي عدد تريده من أرقام الهواتف الوهمية، ومع ذلك يمكن الاعتماد على تجميع النقاط داخل التطبيق للحصول على أرقام وهمية كذلك بشكل مجاني.

تحميل Numero eSIM نوميرو بروابط مباشرة

فيما يلي أهم روابط تحميل التطبيق بروابط مباشرة حسب نظام التشغيل الخاص بك:

تحميل Numero eSIM  نوميرو على الأندرويد (متجر جوجل بلاي)

تحميل Numero eSIM  نوميرو على الآيفون والآيباد (متجر أبل)

الخلاصة

يمكنك الاعتماد على تحميل Numero eSIM نوميرو إذا كنت ترغب في الحصول على أرقام هواتف وهمية لعدد كبير من البلدان حول العالم بأسعار تنافسية مقارنة بالتطبيقات المنافسة. وأخيرًا، لا تترددوا بطرح جميع أستفسارتكُم في التعليقات لنرد عليها في أسرع وقت ممكن.

3 أفكار عن “تحميل Numero eSIM نوميرو مجانًا لتفعيل رقم واتساب امريكي او دولي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى