تحميل تطبيق صانع الفيديو Video show للاندرويد اخر تحديث

  • *قسم تحميل
  • 7.9.3rc * الاصدار
  • 20397 * عدد مرات التحميل
  • 29.86 MB * حجم الملف
  • 12/08/2018 * تاريخ اخر تحديث
Sending
User Review
5 (1 vote)

تطبيق صانع الفيديو للاندرويد اخر تحديث Video show

تطبيق فيديو شو صانع الفيديو يعتبر من أهم التطبيقات في صناعة في الفيديو في العالم حيث انه قام العديد من الناس بتحميل التطبيق على هواتفهم حيث قام 180 مليون شخص في جميع أنحاء العالم بتحميل تطبيق صانع الفيديو ليقوموا بصنع الفيديوهات الخاصة بهم بمنتهي السهولة ليستمتعوا بأجمل اللحظات.

 تطبيق صانع الفيديو برنامج مجاني تماما بدون أي مصاريف

التطبيق صانع الفيديو مجاني بالكامل وهذا التطبيق أيضا ليس محدد بوقت معين فالفيديوهات الموجودة على التطبيق ليست محددة بوقت وهذا يميز تطبيق صانع الفيديو في سوق جوجل بلاي بشكل كبير.

مزايا تطبيق صانع الفيديومزايا تطبيق صانع الفيديو

يمكنك الان تحميل الاغاني مجانا على الهاتف الخاص بك من خلال تطبيق video show  صانع الفيديو للاندرويد حيث يوجد على التطبيق أكثر من 10 الاف مقطع موسيقي رائع ليناسب جميع الاذواق التي تقوم باستخدام تطبيق صانع الفيديو.

 

هل التطبيق محدود ببعض الموسيقي

لا فيمكنك ان تقوم بأختيار المقطع الذي تريده لكي تصنع الفيديو مع العديد من الاختيارات المتاحة أمامك على تطبيق صانع الفيديو ويقوم التطبيق ايضا بتحديث احدث الهاشتاجات حتى يكون الفيديو الخاص بك جديد ويعجب به اصدقائك كما ان تطبيق صانع الفيديو لك حق التأليف وحق النشر لأي مقطع موسيقي من خلاله لكي يتيح أمامك العديد من الاختيارات.

 

لماذا تطبيق صانع الفيديو من أشهر وأفضل التطبيقات في العالمتطبيق صانع الفيديو من أشهر وأفضل التطبيقات في العالم

حيث ان كل دول العالم تعرف هذا التطبيق وتقوم بتحميله وصنع الفيديوهات من خلاله حيث يقوم العالم كله بصنع الفيديوهات على التطبيق وهو من أشهر التطبيقات المستخدمة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل يوتيوب والفيسبوك وانستغرام.

 

مميزات تطبيق صانع الفيديو

تطبيق صانع الفيديو يحمل العديد من المميزات في أن واحد حيث ان القائمين على الموقع يقومون بتزويد الفيديو بالتنسيق والموسيقي والترجمة الفورية وبعض الايموشنات الرائعة التي يحتاجها الأشخاص في صنع الفيديوهات الناجحة ويحتوي التطبيق أيضا على الكثير من الألات المهمة في صناعة الفيديو الخاص بك مثل أداة تقطيع الفيديو وأداة تقوم بتحويل الفيديو الي Mp3 وايضا اداة تقوم بضغط الفيديو فهذا التطبيق له تصميم رائع ومميز للغاية.

 

الوظائف الخاصة بتطبيق صانع الفيديووظائف الخاصة بتطبيق صانع الفيديو

يحتوي الفيديو على الكثير من الوظائف الخاصة بالتصوير مثل انها تقوم بتعديل وتجميل الوجه والتعرف عليه وتقومبتكبير العيون وتقوم بتبيض لون البشرة وتقوم بعمل تجميل افتراضي حيث انه يظهر الجمال تلقائيا ويوجد الفلاتر الخاصة بالكاميرا مثل فلاتر الية وفلاتر القطة وعيون الجراء.

 

أفكار وابتكارات تطبيق صانع الفيديو video show

التطبيق  يقوم بدبلجة الفيديو وإضافة الكثير من المؤثرات الصوتية ويقوم بالتكبير والتصغير في المكان الذي تريده من وجهك، يوجد بالتطبيق الكثير من الأدوات فيوجد قص الفيديو قاطع قوي للفيديو وتقليل حجم الفيديو وضغطه ويقوم بتحويل الفيديو الي MP3.

 

 اهم المميزات  الموجودة في تطبيق صانع الفيديو video show

الادوات المتاحة علي موقع صانع الفيديو:موقع صانع الفيديو

التطبيق  يوجد به متجر خاص بالأدوات اللازمة لصناعة الفيديو مثل التنسيق والملصقات والموسيقى وبعض المؤثرات الصوتية يوجد به الكثير من الخطوط والنصوص اللازمة للترجمة يمكنك إضافة الموسيقى التي تريد على التطبيق يمكنك إضافة صوتك الي التطبيق ايضا ويوجد إطار خاص للفيديو حتى تقوم بتنزيله علي برنامج إنستغرام.

شارك الفيديو مع اصدقائك:

يمكنك مشاركة الفيديو الخاص بك الذي قمت بصنعه على تطبيق صانع الفيديو video show

المواقع التي تستطيع مشاركة فيديوهاتك عليها،فيمكنك مشاركة الفيديوهات الخاصة بك على موقع فيس بوك وتويتر وموقع يوتيوب وبرنامج واتس اب وايضا علي جوجل بلس ويمكنك صنع فيديو وتحميله على انستغرام واضافة الصور والفيديوهات المميزة التي تستطيع مشاركتها على الحساب الخاص بك على انستغرام من خلال هذا التطبيق.

 

كيفية تحميل تطبيق صانع الفيديو علي الهاتف

1- اولا قم بالدخول الي متجر جوجل.

تحميل تطبيق صانع الفيديو علي الهاتف

2- قم بالبحث عن اسم التطبيق في المكان المخصص للبحث.

تحميل تطبيق صانع الفيديو علي الهاتف video show

3- سيظهر لك كلمة تثبيت قم بالضغط عليها.

او رابط التحميل في الاعلى من موقعنا بشكل مباشر

الأن يمكنك تحميل تطبيق صانع الفيديو بكل سهولة لتصنع الفيديو الخاص بك في أقل من 5 دقائق مع إضافة جميع المؤثرات الصوتية والحركية التي تريدها، أنه تطبيق أكثر من رائع في صنع الفيديوهات أو التعديل عليها سارع بتحميله الأن.

  أفكار وابتكارات تطبيق صانع الفيديو video show     برنامج مونتاج و صناعة الفيديو مجاناً     تنزيل تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور     تنزيل صانع الفيديو 2018     تنزيل صانع الفيديو 2019     شرح مميزات تطبيق صانع الفيديو     صانع الفيديو من الصور والاغاني تحميل مباشر     محرر صور     محرر فيديو     مونتاج  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى