احجز بسهولة مع أفضل الدكاترة في ​السعودية – مصر – لبنان – الأردن حجز احسن واكبر دكاترة

احجز بسهولة مع أفضل الدكاترة في ​السعودية - مصر - لبنان - الأردن حجز احسن واكبر دكاترة

21.01 MB 10394 downloads
  • هل اعجبك هذا يرجى وضع التقييم
    (5)
Sending
User Review
5 (7 votes)
  • *قسم تحميل
  • Vezeeta For Doctors_v9.0.3.apk * الاصدار
  • 10394 * عدد مرات التحميل
  • 21.01 MB * حجم الملف
  • 07/11/2019 * تاريخ اخر تحديث

في حال كُنت تواجه أي صعوبات في إيجاد طبيب في تخصص طبي مُعين أو تُعاني من مشاكل الانتظار في الكثير من العيادات والمراكز الطبي، فأقترح عليك تحميل تطبيق فيزيتا Vezeeta لحجز مواعيد مع أفضل الأطباء في جميع التخصصات بشكل سهل وفوري.

نبذة مُختصرة عن تطبيق فيزيتا Vezeeta

هو باختصار شديد تطبيق لحجز مواعيد مع الأطباء في مُختلف التخصصات، حيث يحتوي على حوالي أكثر من 10 آلاف طبيب في المنطقة العربية بمُختلف التخصصُات.

ويُتيح لك اختيار الطبيب حسب التخصص أو المنطقة ثم تصفح تقييمات المرضى السابقين الذين تعاملوا معه والإطلاع على قيمة الكشف والشهادات العلمية والخبرات التي حملها في مجاله، ثم الحجز مع الطبيب الذي يقع الاختيار عليه بضغطة زر.

مُميزات تطبيق فيزيتا Vezeeta

1- ملف تعريفي شامل لكُل طبيب: يُتيح لك التطبيق الإطلاع على ملف تعريفي لكُل طبيب يحتوي على: تقييمات المرضى السابقين - قيمة كشف الطبيب - الخبرات والشهادات العلمية الحاصل عليها الطبيب والمناصب التي يشغلها - مُتوسط وقت الانتظار في العيادة.

2- إمكانية البحث عن الطبيب إما بالتخصص والمنطقة أو باسم الطبيب: يُتيح لك التطبيق البحث عن التطبيق إما بواسطة اسم طبيب مُعين ترغب في الحجز معه أو من خلال البحث عن طبيب في منطقة قريبة منك حسب التخصص الذي تريده.

3- السماح بتقييم الطبيب بعد زيارتك له: بعد زيارتك للطبيب، يُمكنك تقييم تلك الزيارة حسب: تقييم الطبيب - تقييم مساعد الطبيب - تقييم العيادة من ناحية النظافة ..الخ.

4- قسم "مواعيدي" لمراجعة مواعيد حجزك مع الأطباء داخل التطبيق: قسم رائع داخل التطبيق يحتوي على جميع مواعيد الأطباء الذي قُمت بحجز موعد معهم للتذكير.

6- قسم "المُفضلة" لحفظ الأطباء المُهتم بالحجز معهم لاحقاً: يحتوي على قسم "المُفضلة" والذي تجد فيه جميع الأطباء الذي قُمت بإضافاتهُم للمُفضلة مؤخراً، وهو قسم هام جداً في حال كُنت ترغب في حفظ أطباء ترغب في الحجز معهم لاحقاً.

7- عروض وأكواد خصم من وقت لآخر: التطبيق يرسل لك أكواد من حين لآخر يُمكنك الاستفادة منهُم للحجز مع الطبيب الذي ترغب في زيارته.

عيوب تطبيق فيزيتا Vezeeta

1- عدم قبول بعض العيادات لأكواد الخصم: في بعض الحالات تحدّث أخطاء عند استخدام بعض المُستخدمين لأكواد الخصم، حيث عند ذهابهُم للعيادة في موعد حجزهم يتفاجئوا بأن كود الخصم غير مُفعل عند دفع فاتورة الكشف، والسبب قد يكون تقني من التطبيق أو أن بعض العيادات تدّعي وجود مشكلة حتى لا يستفيد المريض من كود الخصم، لذلك دائماً ننصحكُم بالاتصال بالعيادة والتأكيد عليها قبل الذهاب مع ضرورة وجود مال إضافي بجانب قيمة الكشف بعد الخصم تجنُباً للوقوف في تلك المُشكلة.

2- عدم تأكيد مواعيد الحجز في بعض الحالات: في بعض الحالات لا يتم تأكيد مواعيد الحجز في العيادات، ولذلك ننصحكُم دائماً بعد حجز موعد مع أي طبيب، الاتصال مُباشرة بالعيادة أو المركز الطبي لمراجعة تأكيد الكشف والتواصُل مع خدمة عُملاء على التطبيق في حال وجود أية مشاكل في تأكيد الحجز.

3- عدم توافر أطباء في بعض التخصصات أحياناً ببعض المناطق: من المشاكل الشائعة في التطبيق هو عدم توافُر أطباء في بعض المناطق لتخصصات مُعينة، ومع ذلك ففي أغلب الأحوال ستجد في منطقة قريبة منك التخصص الذي تبحث عنه.

تحميل تطبيق فيزيتا Vezeeta مجاناً بروابط مباشرة

يُمكنكُم تحميل التطبيق بشكل مجاني وبروابط مُباشرة كما يلي:

تحميل تطبيق فيزيتا Vezeeta للأندرويد (متجر جوجل بلاي)

تحميل تطبيق فيزيتا Vezeeta للأندرويد (متجر Apkpure)

تحميل تطبيق فيزيتا Vezeeta للأندرويد (متجر Aptoide)

هذا كان كُل شيء في مقالنا اليوم، وفي النهاية نآمل أن تكونوا قد استفدتُّم وتعرفتُم على التطبيق وكيفية استخدامه والمزايا أو الأدوات التي يوفرها لمُستخدميه، وفي انتظار تعليقاتكُم واستفسارتكُم بعد تحميل تطبيق فيزيتا Vezeeta واستخدامه.

  أفضل الأطباء     أفضل الدكاترة     اسم طبيب     الأردن     الخبرات والشهادات العلمية الحاصل عليها الطبيب     السعودية     بحث عن طبيب في منطقة قريبة منك حسب التخصص     جميع التخصصات     حجز مواعيد مع أفضل الأطباء مجاناً برابط مباشر     زيارتك للطبيب     سهولة حجز السيارات     لبنان     مشاكل الانتظار     مصر     ملف تعريفي لكُل طبيب     مواعيد الأطباء     موقع Airbnb لحجز الفنادق والغرف  

Leave a Reply

زر الذهاب إلى الأعلى