تحميل شير ات للكمبيوتر shareit for pc تنزيل برابط مباشر 2019

  • *قسم تحميل
  • SHAREit-KCWEB.exe * الاصدار
  • 30638 * عدد مرات التحميل
  • 6.15 MB * حجم الملف
  • 28/03/2019 * تاريخ اخر تحديث
Sending
User Review
5 (4 votes)

تحميل للكمبيوتر Shareit link download

هل تحتاج في بعض الأوقات لنقل ملفات أو تطبيقات أو ألعاب من أصدقائك لهاتفك دون عناء تحميلها من الإنترنت؟ هل تُعاني من بطء سرعة نقل الملفات عبر "البلوتوث" خاصة مع ازدياد أحجام الملفات والتطبيقات والصور والفيديوهات المُتزايد؟

حسناً، اليوم نُقدّم لك الحل لهذه المُشكلة من خلال تحميل new للكمبيوتر shareit البديل الأمثل والأقوى للبلوتوث، فبجانب أن سرعته في نقل البيانات أضعاف سرعة البلوتوث، فبالبرنامج له عدّة مزايا مُتعددة أخرى سنتعرف عليها في هذا المقال.

نبذة عن تحميل للكمبيوتر shareit pc

قبل تحميل للكمبيوتر shareit for windows دعونا نتعرف على نبذة عن هذا البرنامج في البداية، برنامج شير ات Shareit هو برنامج لنقل البيانات ويُعتبر مُمتاز لنقل البيانات عبر البلوتوث نتيجة لسرعته الهائلة في نقل البيانات مُقارنة بنقلها عبر البلوتوث.

البرنامج يستخدمه قُرابة 600 مليون شخص حول العالم، بالإضافة لعدد من المزايا الرائعة التي تُميزه التي سنتعرف عليها في الفقرة القادّمة، فكُل ذلك يجعل من تحميل برنامج شير ات Shareit للكمبيوتر مكسباً حقيقياً لك.

مميزات تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر shareit network

  • لا يحتاج للاتصال بالإنترنت: واحدة من أفضل مزايا تحميل برنامج شير ات Shareit للكمبيوتر كوّنه لا يتطلب اتصالك بالإنترنت إطلاقاً لاستخدامه.
  • سرعة نقل هائلة: لعلها الميزة الأهم التي تدّفع أغلبية المُستخدمين إلى تحميل برنامج شير ات Shareit للكمبيوتر أنه يتمتع بسرعة نقل عالية وهائلة، فهو أسرع 200 مرة من البلوتوث وأقصى سرعة لنقل البيانات من خلاله هي 20 ميجا بايت في الثانية الواحدة.
  • يدّعم جميع صيغ وأشكال الملفات: البرنامج يدّعم جميع أشكال الملفات المُختلفة مثل: الصور، الفيديوهات، الموسيقى، التطبيقات والألعاب وغيرها من الملفات الأخرى مما يعني أنه بصرف النظر عمّا تريد نقله، فيُمكنك الاعتماد على للكمبيوتر shareit تحميل for pc في ذلك.
  • مُتعدد منصات التشغيل: البرنامج يدّعم أشهر منصات التشغيل مثل: الويندوز، نظام ios (الآيباد والآيفون)، نظام الأندرويد، نظام الويندوز فون، نظام الماك OS.
  • إمكانية مشاركة الملفات مع أكثر من شخص: يُتيح لك برنامج Shareit إمكانية مشاركة الملفات مع أكثر من شخص في نفس الوقت، وهي ميزة رائعة وتوفر الكثير من الوقت والجُهد عند نقل الملفات.
  • يدّعم اللُغة العربية: في حال كُنت تواجه أية مشاكل فيما إذا كان التطبيق يدّعم العربية أم لا، فلا تقلق من هذه المُشكلة، فهو يدّعم العربية بشكل رسمي.
  • البرنامج مجاني بالكامل: مع كُل تلك المزايا والخصائص الرائعة، فالتطبيق غير مدفوع ومجاني بالكامل، وهي من أقوى المزايا التي يتمتع بها.
  • سهل الاستخدام: البرنامج سهل الاستخدام تماماً، فبضغطة زر يُمكنك ارسال الملفات للشخص المُستقبِل طالما متوافر البرنامج لديكُم.

لا يحتاج للاتصال بالإنترنت shareit for pc
لا يحتاج للاتصال بالإنترنت shareit for pc

سرعة نقل هائلة shareit for pc
سرعة نقل هائلة shareit for pc

مُتعدد منصات التشغيل shareit for pc
مُتعدد منصات التشغيل shareit for pc

إمكانية مشاركة الملفات مع أكثر من شخص shareit for pc
إمكانية مشاركة الملفات مع أكثر من شخص shareit for pc

عيوب تحميل برنامج شير ات Shareit للكمبيوتر مجاناً

  • كثرة الإعلانات الغير أخلاقية داخل التطبيق نسبياً: حسناً بعد تحميل برنامج شير ات Shareit وتجربتنا له، وجدنا أن عيبه الوحيد كوّنه يستعرض إعلانات كثيرة نوعاً ما داخل التطبيق، ومع ذلك فهي ليست إعلانات منبثقة مُزعجة للمُستخدم، ولكن المشكلة الحقيقية بها كوّنها إعلانات مُبتذلة لدفع أكبر عدد من المُستخدمين للضغط على الإعلان.
تحميل برنامج شير ات Shareit  للكمبيوتر مجاناً
  • يُمكنكُم تحميل برنامج شير ات Shareit للكمبيوتر برابط مباشرة من خلال موقعنا كما يلي:
  • تحميل برنامج شير ات Shareit للكمبيوتر من هنا

خطوات تنصيب برنامج شير ات بعد التحميل للكمبيوتر shareit install

بعد تحميل برنامج شير ات Shareit للكمبيوتر على جهازكُم، اتبعوا الخطوات التالية كما مُبين بالصور لتنصيبه على جهازكُم.

للكمبيوتر shareit تحميل download
للكمبيوتر shareit تحميل download

تحميل برنامج shareit للكمبيوتر pc
تحميل برنامج shareit للكمبيوتر pc

للكمبيوتر shareit تحميل offline
للكمبيوتر shareit تحميل offline

للكمبيوتر shareit تحميل install
للكمبيوتر shareit تحميل install

  برنامج مجاني     تنزيل برنامج شير ات احدث نسخة للاندرويد     سرعة نقل هائلة     شرح مميزات تنزيل Xender تطبيق مشاركة و نقل الملفات     لا يحتاج للاتصال بالإنترنت     مشاركة الملفات     نقل البيانات  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى