تحميل متصفح سفاري 2020 Safari Browser الشهير برابط تحميل مباشر

تحميل متصفح سفاري 2020 Safari Browser الشهير برابط تحميل مباشر

200 MB 123777 downloads
  • هل اعجبك هذا يرجى وضع التقييم
    (5)
Sending
User Review
5 (2 votes)
  • *قسم تحميل
  • اخر صدار * الاصدار
  • 123777 * عدد مرات التحميل
  • 200 MB * حجم الملف
  • 09/06/2020 * تاريخ اخر تحديث
FileAction
safariDownload 

Safari Browser هو متصفح انترنت أطلقته شركة آبل من أجل توفير خدمة تصفح الويب لمستخدمي أجهزة ماك Mac OS ويعتبر أفضل برنامج تصفح ويب بالنسبة لهذا النظام و متصفح Safari متوفر كذلك بنسخة لأجهزة ويندوز، لكنه يفتقر إلى العديد من المميزات التي تجعله ينافس في هذا النظام، حيث توجد مشاكل عديدة تتعلق بالإستقرار في نسخة ويندوز.
أما بالحديث عن Safari لأجهزة ماك فهو الأفضل على الإطلاق لهذا النظام بفضل استقراره الكبير و سرعته في التشغيل و تحميل صفحات الويب، كما أنه متوفر بشكل أوتوماتيكي في أجهزة آيفون و آيباد اللوحية. أما بالنسبة للإضافات فيفتقر سفاري إلى العديد من الإضافات عكس متصفحات موزيلا فايرفوكس و جوجل كروم.

ما هو متصفح سفاري Safari Browser؟

ان القليل من المستخدمين يعرف هذا المتصفح لكنه بصراحة هو افضل متصفح انترنت و ذلك راجع لسرعة التصفح و الحماية التي يوفرها لمستخدميه من خلال حظر الإعلانات و التتبع و العديد من المزايا الأخرى، و ستصاب بالدهشة عند إستخدامك له لأول مرة نضرا لسرعته الفائقة في التصفح، و تم إنشائه من طرف Brendan Eich الرئيس السابق لمؤسسة موزيلا المعروفة بمتصفحها فايرفوكس و لا يقوم فقط بحظر الإعلانات لكن له العديد من المزايا  بحيث يمنع تخزين ملفات التعريف أو الكوكيز من طرف مواقع الطرف الثالث (المواقع الإعلانية) والكثير من المزايا تجعل منه المتصفح الاسرع والافضل من بين العديد من المتصفحات.

كان الإصدار الأول من متصفح سفاري براوزر للأيفون والأيباد وأجهزة أبل ماك لاغير إلى أن وفرته المؤسسة لجميع المستخدمين على الأنظمة الأخري مثل الكمبيوتر بنظام ويندوز المشهور والذي يتمثل في ويندوز إكس بي، ويندوز فيستا، ويندوز 7 ،ويندوز 8.1 ،ويندوز 10 ،ذلك بالإضافة إلى توفر متصفح سفاري عربي للأندرويد بدون مقابل لهواتف مثل سامسونج
وسوني وإل جي بالإضافة إلي الكثير من الاجهزة والأنظمة الأخرى، حيث ان برنامج سفاري للتصفح يوفر تجربة جديدة للمستخدمين على نحو مختلف عن باقي البرامج الموجودة وتلك كانت احدى أكثر اسباب نجاحه العظيم ذلك بالإضافة إلى سهولة إستعماله و معدل الإستقرار الذي جعل الإعتمادية تزيد هي الأخري فلن تلاحظ أي تشنج مفاجئ في البرنامج حتى إن كانت مواصفات جهازك هزيلة وهذا لأن Safari Browser تم تصميمه وتطويره بأسلوب إحترافية ليناسب جميع البيئات و الأنظمة ويعمل معها بكامل طاقته وبدون أي اخطاء.

مع المميزات المبتكرة المتوفرة في متصفح سفاري تصبح تجربة التصفح الخاصة بك أفضل من ذي قبل. بحيث يقوم البرنامج بتحميل صفحات الانترنت أسرع من أي وقت مضى. وهذه طريقة رائعة لقراءة وعرض محتوى الانترنت. و يعمل برنامج Safari مع i Cloud على نظام تشغيل ماك، آيباد، آيفون، آيبود والآن يمكنك الاستمتاع بنفس التجربة مع نظام تشغيل ويندوز. ويتحقق البرنامج أيضا من اللغة الانجليزية واللغات الأخرى إملائيا ونحويا. و برنامج Safari هو ذلك المتصفح المبتكر الذي ستقوم بوضعه لاستخدامات أكثر من مجرد التصفح. فالمميزات الجديدة والمتقدمة للبرنامج تحوله إلى أفضل أداة استكشاف على الانترنت. و محرك البحث بالبرنامج هو الأكثر ذكاء مما سيجعلك تحصل على نتائح ذات علاقة بشكل أسرع و سيكون بإمكانك أيضا نشر التغريدات على تويتر و كتابة المنشورات على فيسبوك، أو مشاركتهم عبر رسائل البريد الإلكتروني أو رسائل الدردشة مباشرة من المتصفح.

 

لقد أصبح التنقل في متصفح Safari أسهل كثيرا نظرا لوجود شريط عناوين أكثر وضوحا من قبل والذي يبحث فعليًا في صفحات الويب المخزنة مؤقتًا للكلمات الرئيسية والأرشفة بالضبط عند مشاهدة صفحات معينة أكثر دقة وصقلًا. لطالما كانت السرعة من الأمور الأساسية في سفاري ، وقد صعدت شركة آبل من وتيرة محرك نيترو المحسن الذي يزعم أنه ينفذ جافا سكريبت أسرع بكثير من الإصدارات السابقة.

أهم ميزات متصفح سفاري Safari Browser للحاسوب:

  • سرعة البرنامج عند التصفح: صمم البرنامج كما ذكرنا ليعمل و يلائم جميع البيئات لذلك يعمل متصفح سفاري بكل مرونة علي الأجهزة الضعيفة والقوية علي حد سواء هذا بالأضافة إلى سرعته الكبيرة في تصفح الإنترنت والتي تجعله أسرع متصفح إنترنت وأفضل أداء.
  • مجاني: متصفح سفاري متاح للتحميل مجاناً بشكل كامل ولا يتطلب أي نوع من التفعيل أو السريال لأن الشركة توفره للكل بشكل مجاني وبدون دفع أي مصاريف إضافية هذه بالإضافة إلي أن البرنامج لا يوجد به أي نوع من الإعلانات التي قد تزعجك اثناء التصفح.
  • سهل الإستخدام: يتميز متصفح الويب سفاري  بسهولة الإستخدام وسوف تلاحظ ذلك بشدة عند تجربة البرنامج لأول مرة فكل القوائم والايقونات واضحة وتؤدي المهام بشكل متوافق مما يجعل الأمر أكثر سهولة.
  • متوافق: يتوافق متصفح سفاري بكل إصداراته مع عدد كبير من الأنظمة فيدعم بالطبع هواتف الأيفون 5 و6 والأيباد والماك ويتوافق مع جميع أنظمة التشغيل الخاصة بالكمبيوتر مثل ويندوزأكس بى, ويندوز 7 ,ويندوز8 ,ويندوز10 ولم يعلق أي من المستخدمين علي أداء البرنامج على جهازه بحيث أن التقييمات مرتفعة ولا يوجد من يشكو من مشاكل بالبرنامج.
  • دعم اللغات: كأي متصفح إحترافي يدعم سفاري العديد من اللغات العالمية والتي من بينها العربية والفرنسية والألمانية والأسبانية ويأتي البرنامج إفتراضياً باللغة الإنجليزية كما يمكنك تحميل متصفح سفاري عربي أو إعداده بنفس اللغة.
  • الخصوصية والأمان: التطبيق يحافظ على الخصوصية والأمان التام لجميع بيانات المستخدم مما يجعله برنامج ذو موثوقية لدى جميع المستخدمين, كما يدعم جميع الاضافات مثل انترنت داونلود مانجر وبرامج الفلاش التى تعمل على تشغيل ملفات الفيديو بدون أى أخطاء أو مشاكل فالمتصفح Browser Safari نال الدعم المستمر والتحديث التلقائى بالاضافة الى
    أنه من انتاج شركة ابل الشهيرة.

بعض العيوب التي قد تواجهك أثناء استخدام متصفح سفاري Safari Browser:

  • ليس هناك الكثير من المكونات الإضافية المتاحة.
  • لا توجد طريقة لتغيير الخط في Reader.
  • تثبيت مكونات أخرى أثناء الإعداد.

تحميل متصفح سفاري Safari Browser الشهير الاصدار الاخير برابط تحميل مباشر:

يعتبر متصفح سفاري Safari Browser احد أهم التطبيقات المجانية لجهاز الكمبيوتر التي تنتجها شركة أبل العملاقة ، بحيث يتميز برنامج سفاري بواجهة رائعة تمكن المستخدم من التعامل مع البرنامج بسهولة ، ويتيح لك البرنامج سفاري القدرة على تصفح صفحات الويب و التنزيل بسهولة و بسرعة كبيرة ، وقد بات متصفح سفاري منافس المتصفحات الأخرى مثل موزيلا  فايرفوكس و إنترنت إكسبلورر و جوجل كروم حصل على إعجاب الملايين حول العالم ، كما يمكنك من خلال البرنامج فتح أكثر من لسان في نافذة جديدة ، و هناك نسختين من متصفح سفاري نسخة لأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة و الأجهزة المحمولة الأخرى ، و هذا الإصدار الأخير من متصفح الإنترنت سفاري Safari متوافق مع ويندوز 8، 7 و Windows Server و Windows Server ويندوز فيستا ، وبالفعل ان البرنامج يستحق التجربة وهو رائع فلا تتردد في تحميله و تثبيته لتستمتع بجميع الميزات المذكورة.

safari
safari

  Safari browser     Safari download     أفضل متصفح روسي     برنامج متصفح فايرفوكس     تحميل متصفح سفاري الجديد     تحميل محرك بحث سفاري     تنزيل متصفح أوبرا للايفون     طريقة تحميل سفاري للايفون     متصفح سفاري للايفون  

Leave a Reply

زر الذهاب إلى الأعلى