تحميل نت كت NetCut 2020 للويندوز فصل النت عن جميع المستخدمين السيئين

تحميل نت كت NetCut 2020 للويندوز فصل النت عن جميع المستخدمين السيئين

4.17 MB 208918 downloads
  • هل اعجبك هذا يرجى وضع التقييم
    (5)
Sending
User Review
5 (2 votes)
  • *قسم تحميل
  • Windows Netcut (support windows 7 , 8 10) * الاصدار
  • 208918 * عدد مرات التحميل
  • 4.17 MB * حجم الملف
  • 16/10/2020 * تاريخ اخر تحديث
FileAction
netcut.exeDownload 

برنامج نت كت NetCut اخر اصدار

من أهم برامج إدراة الشبكة فهو برنامج يستخدمه العديد من مستخدمي الإنترنت لأنه يقوم بقطع وفصل الإنترنت عن جميع المستخدمين السيئين الذين يقومون بأخذ سرعات الانترنت ويسببون ضعف الانترنت عن باقي مستخدمي الشبكة وله العديد من الاصدارات والنسخ تم إصدارها في عام 2017, 2018, 2019, 2020 وغيرها من الإصدارات التي يوجد بها العديد من المزايا التي لا تحصى وباستخدام هذا البرنامج يمكن لمدير الشبكة استخدام قوائم جدول IP-MAC لإدارة الشبكة وحمايتها من محاولات الاحتيال على بروتوكول تحليل العنوان والأشكال الأخرى للاقتحامات والهجمات حيث يقدم Net cut تحليل بيانات عن أي جهاز متصل بالشبكة، ويذكر حالتهم الحالية، وعنوان بروتوكول الانترنت IP، واسم المضيف والعنوان المادي. وهو يظهر في الوقت الفعلي متى اتصل الجهاز بالشبكة الرئيسية ومتى انقطع الاتصال بها دون الحاجة للتنشيط. وهو يتيح بذلك للمدير تشغيل الشبكة أو إغلاقها عن أي جهاز متصل بها، بما في ذلك مفاتيح التشغيل، أجهزة الراوتر، أجهزة الكمبيوتر المكتبية، أجهزة الكمبيوتر المحمولة، الهواتف الذكية، الأجهزة اللوحية، ومحركات الألعاب و يمكن استخدامه كذلك لتغيير عنوان الماك بسهولة، أو حتى تجميعه. ويحتوي Net cut على خاصية Net cut Defender وهي خاصية حماية للكمبيوتر المضيف.

ما هو برنامج NetCut؟

NetCut | Arcai.com

البرنامج سهل التثبيت والتهيئة والاستخدام، حتى عند إكمال المهام المتعددة في نفس الوقت، وهو لا يتطلب معرفة مكثفة بإدارة الشبكات. ويستخدم القليل من مصادر جهاز الكمبيوتر. ويقدم البرنامج كذلك مصادر وإرشادات ونصائح مكثفة للخبراء على الانترنت لمساعدة المبتدئين على اتقان البرنامج تماما. ويعمل Net cut على مجموعة متنوعة من الشبكات، تشمل LAN المدرسية، LAN بالعمل، وشبكات واي فاي. وهو مجاني التنزيل، ومتوافق مع إصدارات عديدة من نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز.

ويمتلك البرنامج مجموعة كبيرة من الخصائص والخيارات التي يمكنك إستخدامها والإستفادة منها بأقصى قدر ممكن، فهو برنامج يمتلك مجموعة من الإصدارات المميزة.حيث حرصت الشركة المطورة على تطوير البرنامج في كل إصدار ليقدم مميزات جديدة عن الإصدار الذي يسبقه، فالبرنامج من تصميم وتطوير شركة Arcai.com وهي شركة عالمية كبيرة حازت على العديد من الجوائز في مجال البرامج والتطبيقات، كما أن برنامج نت كت متوافق مع العديد من أنظمة التشغيل التي يمكن أن يعمل عليها جهازك فهو يدعم كافة أنظمة الويندوز المختلفة كويندوز xp أو ويندوز 7 أو ويندوز 8 أو غيرها من أنظمة التشغيل الأخرى.

يستخدم برنامج نت كت أيضا في أنه يقوم بعرض جميع ال IP الخاصة بالمستخدمين المتصلين على الشبكة وكذلك عناوين MAC الخاصة بهم وهذا من ناحية، أما من ناحية أخرى فهو يتيح لك إخفاء IP الخاص بك عن المستخدمين الآخرين الموجودين على الشبكة إضافة إلى أنه يتيح لك مطالعة أسماء جميع الأجهزة المتصلة معك على الراوتر أو على الشبكة الخاصة بك هذا كله يأتي إلى جانب الميزة الأكبر في برنامج Net cut ألا وهي قطع إتصال النت تماما عن المستخدمين الذين يسحبون الإنترنت بشكل كامل أو حتى الذين لم يدفعوا الاشتراك، كما يمكنك من خلاله قطع النت عن أولادك في فترات الدراسة!

طريقة عمل برنامج نت كتNet Cut ‎ النسخة الاخيرة

عند قيامك بعملية تحميل برنامج نت كت لويندوز xp أو تحميل برنامج نت كت لويندوز 8 أو غيرها من الإصدارات المتوفرة للبرنامج. سوف تمتلك العديد من الخصائص الرائعة، حيث يقوم برنامج نت كت بالعديد من المهام المميزة والتي تساعدك في التحكم الكامل في الشبكة التي تتصل بها. حيث يمكنك السيطرة على كافة الأعضاء المتصلين معك لتسمح او لا تسمح لهم بإستخدام شبكة الإنترنت وذلك حسب رغبتك وبكل سهولة. وهو ما يمكنك من توفير سرعة إنترنت كافية لتستخدمها وتتصفح الإنترنت بشكل سريع ودون مواجهة أي مشاكل في بطئ الإنترنت. ولا يقوم هذا البرنامج بإظهار IP الخاص بك ومنعه عن أي مستخدم آخر، وفي نفس الوقت يمكنك من خلال تحميل برنامج نت كت ل ويندوز xp أن تتعرف على الـ IP الخاص بالمشتركين معك. وعرض أسماء أجهزتهم أمامك لتتمكن من تحديد أي منهم ستفصل عنه الإنترنت وهي مهمة أكثر من رائعة ستستمتع بها للغاية، فالبرنامج سيساعدك بشكل كامل على حل كافة مشاكل سرعة النت التي تواجهك.

حل مشاكل الإنترنت من خلال برنامج نت كت

مع تطبيق "نت كت" لقفل وفصل الإنترنت يمكنك حل جميع المشاكل التي كانت تواجهك أثناء تصفحك عبر الإنترنت مثل ضعف قوة إشارة الإنترنت وعدم التحميل بسرعة وذلك يحدث بسبب التواجد الكبير للمتصلين بالشبكة عن طريق الراوتر وإستخدمهم للانترنت ولهذا فبرنامج نت كات يجعلك تتحكم في الإنترنت من خلال لوحة تحكم تضم جميع أسماء المتصلين بالشبكة وكيفية فصل النت عنهم وتحويله إليك فقط.

أهم مميزات برنامج نت كت

  • يسمح لكم البرنامج بالتحكم الكامل بشبكة الإنترنت والأجهزة المتصلة بها واستهلاك الإنترنت.
  • يصنف البرنامج بأنه خفيف الوزن وسهل التعامل مه ولا يؤثر على موارد التشغيل ولا النظام على الإطلاق.
  • يدعم حماية جهاز المستخدم ويقدم البرنامج الحماية الكاملة لجهاز المستخدم من انقطاع الانترنت وانقطاع اتصاله بالشبكة.
  • يمكن قطع الانترنت عن أي جهاز من الأجهزة المتصلة بالشبكة وقطع اتصاله بالشبكة تماما.
  • يدعم عرض الأجهزة المتصلة بالشبكة ويوضح البرنامج كافة الأجهزة المتصلة بالشبكة المحلية وحتى بجهاز الرواتر والاسم.
  • إن برنامج Net cut مجاني ومتاح بدون أموال وحقق نسبة إستخدام عالية جدا في وقت قصير من الزمن وأصبح من أفضل وأهم البرامج التي لا غنى عنها في مجال إدارة الشبكات.
  • قفل وقطع الإنترنت حيث يساعدك في قطع و غلق اللإنترنت من خلال لوحة تحكم البرانامج بضغطة واحده علي زر كات cut بعد تحديد المتصلين.
  • معرفة أسماء الأجهزة IP حيث يمكنك من خلال البرنامج معرفة معرفة جميع أسماء المتصلين بالشبكة والمشتركين ومعرفة ال أي بي الخاص بهم.
  • إخفاء ظهور الأي بي IP الخاص بك حيث يساعدك في إخفاء الاي بي الخاص بجهاز الكمبيوتر عن جميع المشتركين بالشبكة لحمايتك من أي إختراق.
  • دعم اللغات حيث يدعم البرنامج مجموعة كبيرة من اللغات المعروفة حول العالم مثل اللغة العربية والإنجليزية وغيرهم من اللغات الأخرى، وهو ما يجعل عملية تحميل برنامج نت كت لويندوز xp وإستخدامه أمر بسيط وسهل لأي مستخدم حول العالم مهما كانت لغته.
  • خفة الوزن حيث يعتبر Net cut للكمبيوتر خفيف للغاية في الوزن حيث أنه لايسبب على الإطلاق أي ضغط كما أنه يتميز بصغر الحجم أيضا.
  • البرنامج يأتي برخصة مجانية حيث يتمتع نت كت Net cut بالرخصة المجانية ويعتبر هذا الأمر من الأمور الرائعة والتي تسمح للجميع بإستخدامه.

طريقة تثبيث برنامج Netcut النسخة الاخيرة

  • بعد التنزيل، وكما تفعل دائمًا، انقر نقرًا مزدوجًا على ملف التنصيب “Netcut.exe” لبدء التثبيت، ثم انقر على زر “التالي”.
  • اختر مجلد التنصيب وانقر على زر “التالي”، ثم ضع اسم المجلد مثلا “Netcut” في قائمة “ابدأ” ثم انقر فوق زرّ “التالي”.
  • معلومة : يعد برنامج WinPcap مهمًا لاستخدام Netcut، ويتم تثبيت WinPcap تلقائيا بنفس الطريقة.
  • بعد الإنتهاء من التثبيث ضع الخيار الثاني لعدم إعادة تشغيل الكمبيوتر وانقر فوق “Finish”.

طريقة إستخدام برنامج Netcut النسخة الاخيرة

  • بعد تحميل برنامج نت كت وتنصيبه ستجد أن هذه هي واجهة تشغيله الرئيسية  لكن مع التشغيل الأول للبرنامج قد لا تظهر جميع الأجهزة المتصلة بالشبكة ، إذا لم تظهر كل ما عليك هو ضغط على زر “Choice Netcard” ثم “OK”.
  • بعهدها ستجد أنك قادر على معرفة عنوان الآي بي لكل جهاز من الأجهزة المتصلة على الشبكة وكذلك معرفة الماك أدريس الخاص به MAC Adress إلى جانب أنه سيكون بإمكانك أن تقوم بتغيير عنوان الـMAC Adress لأي جهاز من الأجهزة الموجودة على الشبكة!
  • أما الخيار الأهم على الإطلاق فهو الخيار Cut Off / Resume بالأعلى والذي من خلاله يمكنك أن تقوم بفصل النت عن أي مستخدم من المستخدمين ولن يستطيع مطلقا أن ينجو من هذا الأمر إلا بأن تقوم أنت بإعادة الإنترنت له. حدد الكمبيوتر وانقر فوق “Cut Off” لقطع الاتصال و انقر فوق الزر Resume التي تعني استئناف لاستعادة الاتصال.
  • تحقق من “Protect My Computer” إذا كنت تريد حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من مستخدم آخر بنفس الشبكة.
تحميل برنامج نت كت الاصدار الأخير برابط تحميل مباشر

قد يكون برنامج Net Cut تطبيقا مفيدا بشكل عام وعلى الخصوص إذا كنت تشك في أن شخصا ما يستعمل شبكة WiFi خاصتك دون ترخيص منك. فخلال بضع ثوان، سيكون بإمكانك منع أي جهاز من النفاذ إلى شبكتك. كما سيظهر مقياس بسيط يوضح لك النسبة التي يستغلها كل مستخدم من بيانات شبكة إتصالك. أضف إلى ذلك أن بإمكانك تغيير إسم شبكتك، حتى تتمكن من معرفة بالضبط اي جهاز ينبغي منع الإتصال به (أو حتى لاتمنع إتصال جهاز ما خطأ). لذلك فهو يعتبر من أهم البرامج التي يجب أن يحتوي عليها حاسوبك الشخصي و بشكل عام إن برنامج Net cut بسيط في الإستخدام ونال إعجاب الكثيرين من الناس ونحن الأن سنضع لكم النسخة الجديدة لهذا البرنامج ونضعه بين أيديكم لكي تتمكنوا من إستغلال جميع الخيارات والخصائص الشاملة في داخل البرنامج الرائع ومن جهة أخرى يعتبر البرنامج مجاني ويدعم الكثير من اللغات مثل العربية والإنجليزية مما زاد من عدد مستخدميه بشكل واسع.

  Arcai.com NetCut-defender     Arica netcut download     Download NetCut     Download NetCut exe     Net Cut Full Version     NetCut     Netcut 2020     Netcut Defender تحميل برنامج     Netcut for PC تحميل     Netcut for Windows 10 تحميل     Netcut wifi     test your Internet Speed     tool guaranteed success protect you     WIFI Speed control     اداة التحكم في سرعة المتصلين في الشبكة     اداة فحص الشبكة     اداة فصل وقطع النت لشبكة الواي فاي     برنامج قطع الواي فاي للكمبيوتر     برنامج نت كت كامل بالكراك     تحميل برنامج نت كت للويندوز     تحميل برنامج نت كت لويندوز 10     طريقة عمل برنامج netcut     فصل النت عن جميع المستخدمين السيئين     نت كت 2020     نت كت برو  

Leave a Reply

زر الذهاب إلى الأعلى