تحميل برنامج نيرو نقل الملفات الى الاسطوانات Nero أحدث إصدار

تحميل برنامج نيرو نقل الملفات الى الاسطوانات Nero أحدث إصدار

174.15 MB 321802 downloads
  • هل اعجبك هذا يرجى وضع التقييم
    (5)
Sending
User Review
5 (2 votes)
  • *قسم تحميل
  • nero-burning-rom-22-0-00500.exe * الاصدار
  • 321802 * عدد مرات التحميل
  • 174.15 MB * حجم الملف
  • 14/06/2020 * تاريخ اخر تحديث
File
nero-burning-rom-22-0-00500.exe

دائما ما نريد تسجيل بعض الملفات المهمة سواء كانت ملفات خاصة او افلام او فيديوهات او صور او العاب على أقراص مدمجة بنوعيها سي دي او دي في دي وبذلك تحافظ على بياناتك كاملة من التلف او حدوث اي شئ فيها يؤدي بها الي التلف او ضياع الملفات وتأمن نفسك بشكل كبير من هذه المخاطر وحتى وقتنا هذا مازلنا نستخدمها برغم من ظهور اشياء اسرع في النقل مثل الفلاشات و USB للاجهزة وبرنامج شير ات ولكن هي الافضل لعدة أسباب اهمها رخص ثمنها وسهولة الحفاظ عليها في مكان معين والعودة بعد سنوات لتجدها بنفس الحالة ومتواجد عليها الملفات بدون تلف ولكن الجزء الصعب هو كيف سنقوم بنقل هذه الملفات الي الاسطوانات بسهولة لذلك يأتي دور برنامج نيرو  لفعل هذا بدون اي مشاكل عن طريق ضغطة زر تقوم بتحديد الملفات وتقوم بحرقها علي الاسطوانة وتنتظر بعض الوقت حتى تتواجد عليها . ففي الماضي كان يتواجد العديد من برامج التي لا يمكن الاعتماد عليها في مجال نقل الملفات الى الاسطوانات حتى ظهر برنامج نيرو الذي يمتاز بسهولة التعامل والواجهة البسيطة السهلة.

ما هو برنامج نيرو Nero ؟

Nero هو برنامج يمكنك من خلاله نسخ واستيراد الملفات والفيديوهات والبيانات والصوتيات وأيضاً الصور وحرقها على الفلاش “نسخها على الفلاش”،كما أن برنامج نيرو يتميز بالسهولة والأنسيابية ايضاً في التعامل معه ولا يؤثر على أداء الكمبيوتر الخاص بك عندما تعمل عليه، و قد قالت الشركة المنتجة لبرنامج نيرو 2020 بأنهم يستخدمون أحدث التقنيات في الاصدار الجديد لضمان أفضل النتائج ، وليتمتع المستخدم لبرنامج نيرو 2020 بتجربة نسخ وحرق الأسطوانات سلسة وسهلة بدون عناء ومشاكل على جهاز الكمبيوتر.

والبرنامج حائز على جوائز عديدة كونه يتمتع بتقنية تسجيل ونسخ أقراص CD و Blu-ray عالية الجودة. حيث إنه يوفر لك أفضل الحلول لحرق الأقراص. و يقوم Nero Burning ROM بتسجيل ونسخ الأقراص المضغوطة وأقراص DVD وأقراص Blu-ray بجودة ممتازة ، ويستخدم تقنية SecurDisc لضمان بقاء المحتوى المسجل مقروءًا أضف الى ذلك خيارات الأمان المتقدمة مثل حماية كلمة المرور والتشفير لضمان التخزين الآمن وتبادل المعلومات السرية. و يمنحك البرنامج سيطرة كاملة وشخصية على مشاريع التسجيل الخاصة بك. وتستطيع ان تحافظ على صورك ومقاطع الفيديو والموسيقى الخاصة بك باستخدام تقنية التسجيل الأكثر رسوخًا في هذه التقنية. وبامكانك توفير الوقت مع Nero Disc Span لتقسيم الملفات الكبيرة إلى عدد الأقراص المطلوبة مرة واحدة وحرقها على القرص بوقت قصير.

ما هو برنامج نيرو Nero ؟

كما يمكن التعامل معه من خلال المستخدمين المبتدئين والعاديين دون الحاجة إلى  فيديوهات لشرح البرنامج أو أشخاص محترفون في تشغيل برامج حرق الأسطوانات، كما أن البرنامج من افضل البرامج التي يتم تحميلها على أجهزة الكمبيوتر ذات الإمكانيات الضعيفة والعالية حيث ان البرنامج لا يحتاج مساحة تخزينية كبيرة فيمكنك فقط إفراغ مساحة صغيرة على قرص الذاكرة لحفظ ملف التحميل. والبرنامج من البرامج التي تتوافق مع أنظمة الويندوز 7 و ويندوز 8 و ويندوز 10 وأيضًا ويندوز اكس بي وويندوز فيستا، كما يدعم البرنامج العديد من اللغات المختلفة لسهولة التعامل معه و منها اللغة العربية والإنجليزية و العديد من اللغات العالمية الأخرى إلى تصل إلى أربعون لغة مختلفة. ومن الصيغ التي يدعمها البرنامج ASF. AVI. MPEG. MP4. MOV. DV. DAT. VOB. AAC. AIFF. CDA. WAV. OGM. WMA. FLAC.

أهم مميزات برنامج نيرو

  1. يقوم بنسخ جميع الملفات الهامة الخاصه بك.
  2. يقوم بحرق ونسخ كل الملفات على الأقراص المختلفة.
  3. يدعم أقراص مختلفة للنسخ مثل اقراص CD المضغوطة و اقراص DVD وايضاً اقراص البلوراي.
  4. إنشاء الاقراص الصوتية والمرئية بكامل جودتها العالية مع وضوح الصوت.
  5. سهولة ويسر في استخدام البرنامج لأنه برنامج يتميز بالبساطة.
  6. نسخ أسطوانات CD وDVD وBlu-ray Discs بجودة وصوت لا تقل عن الاصل.
  7. استخدم ميزة Nero Cover Designer لإنشاء أعمال فنية بصرية فريدة من أسطواناتك.
  8. قم بتأمين الأشياء الغالية عليك! بفضل تقنية Secure Disc فإن ملفاتك في أمان.
  9. وجود الكثير من الاختيارات الخاصة بإعداد جميع الاقراص.
  10. توفير جميع الخصائص المتقدمة لصنع الاقراص.
  11. سهولة التعامل مع كافة المصادر.
  12. البرنامج يدعم كافة أنواع الاقراص.
  13. يدعم العديد من صيغ التشغيل.
  14. توفير ملف الإعداد، وتخصيص البرنامج كما ترغب.
  15.  يمكنك تجربة التطبيقات بعد تنزيل برنامج 2020 Platinum Nero المجاني.
  16. قدرة ممتازة على تأمين البيانات وتشفيرها وضغطها
  17. إنشاء نسخة احتياطية من البيانات الهامة.
  18. يدعم جميع صيغ الصوت والفيديو والصورة الشائعة.
  19. يوفر الوصول إلى 100000 محطة إذاعية عبر الإنترنت يمكن استخدامها.
  20. تنزيل الموسيقى بصورة ممتازة.
  21. التفاصيل الفنية عالية الجودة.
  22. واجهة قابلة للتخصيص.
  23. يعمل على أنظمة تشغيل ويندوز اكس بي فيستا 7 ,8 ,10
  24. يتوفر بـلغات عديدة منها العربية.

أهم مميزات برنامج نيرو

خطوات تحميل برنامج Nero Burning ROM

  • أولا تقوم بالضغط على لينك تحميل البرنامج الموجود بالرابط المباشر أسفل المقالة.
  • ثانيا تبدأ بالضغط على Download او داونلوود.
  • ثالثا تقوم بالذهاب إلى ملف البرنامج وتقوم بفك الضغط من البرنامج.
  • وبذلك يمكنك أخيرا الاستمتاع بالبرنامج.

خطوات تحميل برنامج Nero Burning ROM

تحميل برنامج نيرو Nero Burning ROM برابط تحميل مباشر

مع اصدار التحديث الأخير لبرنامج Nero Burning ROM

تعددت الاختيارات أمام المستخدمين وجميعهم يعمل بشكل مرن وهادف وبشهادة جميع المستخدمين يأكدون أن اخر اصدار تمكن من حل جميع المشاكل الموجودة داخل البرنامج مع العمل على تحسين سرعة البرنامج وجعله أكثر جودة وسرعة ليكمل مسيرته كونه أفضل وأقوى برنامج في مجاله و في حين أنه تبقى الأسطوانات المدمجة افضل من غيرها من اقراص التخزين الخارجية كان ولابد من استخدام برنامج مجاني يساعدك على حماية ملفاتك من الفقدان حيث أن هذا البرنامج يعد من الوسائل السهلة والبسيطة والتي لا تحتاج إلى نظام تشغيل معين علاوة على أنها  تقوم بحفظ الملفات لفترات طويلة بدون تعرضها لأي تلف أو حدوث أي مشاكل على وجه الإطلاق.

تحميل برنامج نيرو Nero Burning ROM برابط تحميل مباشر مع اصدار التحديث الأخير لبرنامج Nero Burning ROM

  برامج النسخ     برنامج نيرو 2020     تحميل برنامج Nero Express 8     تحميل برنامج نسخ الاسطوانات عربي مجانا     تحميل برنامج نيرو 10     تحميل برنامج نيرو 2020     تحميل برنامج نيرو 7 كامل بالسيريال مجانا     تحميل برنامج نيرو ويندوز 7 64 bit     تفعيل نيرو 2020  

Leave a Reply

زر الذهاب إلى الأعلى