تحميل موبو ماركت برابط مباشر Download Direct Link Mobo Market 2019

  • *قسم تحميل
  • اخر اصدار * الاصدار
  • 31001 * عدد مرات التحميل
  • 6.64 MB * حجم الملف
  • 03/01/2019 * تاريخ اخر تحديث
Sending
User Review
4.33 (9 votes)

تنزيل برابط مباشر موبو ماركت Mobo Market

في حال كُنت تبحث عن متجر يحتوي على آلاف التطبيقات والألعاب المُختلفة بمزايا مُتنوعة وخيارات مُتعددة وتحديثات دورية، فبرنامج متجر موبو ماركت Mobo Market سيكون هو تحتاج إليه لتحميل التطبيقات والألعاب المجانية على حاسوبك او هاتفك.

نبذة عن برنامج متجر موبو ماركت Mobo Market

متجر موبو ماركت يُعد من أفضل المتاجر لتحميل التطبيقات والألعاب من خلاله، ونسبة كبيرة من المُستخدمين يعتبرونه بديلاً عن متجر "جوجل بلاي" نظراً لمزاياه المُتعددة التي سنتحدّث عنها في الفقرة القادمة بالتفصيل.

مميزات برنامج متجر موبو ماركت Mobo Market

  • المتجر موبو ماركت مُتاح لجميع دول العالم: على عكس متجر "جوجل بلاي"، فالبرنامج مُتاح لجميع دول العالم، لذلك فهو خيار مثالي في حال إن كانت دولتك محظورة من استخدام متجر "جوجل بلاي".
  • دّعم اللغة العربية: موبو ماركت برنامج يدّعم اللُغة العربية، وبالتالي لن تواجه أية مشاكل في التعامُل واستخدام التطبيق أو بمعنى أصح عقبة لُغة التطبيق لن تكون موجودة.
  • يدّعم خيار "مُدير التطبيقات": موبو ماركت يوفر البرنامج للمُستخدم نافذة لجميع التطبيقات التي تم تحميلها من المتجر، ويُساعدك على إدارتها بشكل كامل، فعلى سبيل المثال يُرسل لك إشعارات في حال توافر تحديث لتطبيق مُعين لتقوم بتحديثه وهكذا.
  • يدّعم النسخ الاحتياطي: موبو ماركت يوفر لك إمكانية أخذ نُسخة احتياطية للتطبيقات، بحيث يُمكنك الرجوع إليها في أي وقت في حال تم حذفها أو في حالة قيامك باستعادة ضبط المصنع لهاتفك.
  • أيقونة بحث رائعة: أيقونة البحث في المتجر تم تطويرها بحيث تُظهر لك تطبيقات مُقترحة حسب التقييم أو عدد التحميلات أو حتى في نفس المجال الذي تبحث عنه.
  • سلس وسهل الاستخدام: في موبو ماركت من أهم الأمور التي يبحث عنها مُستخدم متاجر التطبيقات هي السلاسة في الاستخدام، وكذلك سهولة استخدام المتجر للوصول للتطبيق أو اللعبة التي يحتاج لتحميلها، وهُما عاملان مُتوافران في متجر موبو ماركت.

عيوب برنامج متجر موبو ماركت Mobo Market
  • موبو ماركت برنامج لا يُمكن تحميله من متجر "جوجل بلاي"، حيث أصبحت شركة "جوجل" تمنّع نشر متاجر التطبيقات على متجرها (جوجل بلاي) في الفترة الأخيرة.
  • الإعلانات في برنامج موبو ماركت ، ومع ذلك فهي إعلانات عادية وليست منبثقة، بالإضافة أنها مصدر دخل للقائمين على المتجر للاستمرار في تقديم خدمات البرنامج بشكل مجاني للمُستخدمين.
تحميل موبو ماركت برابط مباشر Download Direct Link Mobo Market

يُمكنكُم تحميل برنامج متجر موبو ماركت عبر موقعنا من هنا وبعد التحميل تقوموا بتنصيب البرنامج وسيكون جاهز للاستخدام مباشرة على الحاسوب أو هاتفكُم الذكي.

الخلاصة حول استخدام تطبيق موبو ماركت

متجر موبو ماركت مثالي جداً لمن يبحث عن بديل لمتجر جوجل بلاي بصرف النظر عن السبب، فالبرنامج يُنافسه في كثرة تطبيقاته وتحديثاته وسهولة استخدامه وسلاسة التنقُل بين تطبيقاته المُختلفة.

بالإضافة لذلك، متجر موبو ماركت غالباً ما ستجد فيه التطبيقات المحظورة في متجر "جوجل بلاي"، مما يجعله وجهة لفئة أخرى من المُستخدمين ليقوموا بتحميل تطبيقات مُعينة غير موجودة على متجر "جوجل بلاي".

  Download Direct Link Mobo Market     market تحميل برنامج متجر التطبيقات المجاني     تنزيل متجر تطبيقات للاندرويد Mobo Market     تنزيل موبايل ماركت احدث اصدار 2019     عيوب برنامج متجر موبو ماركت Mobo Market     متجر موبو ماركت مُتاح لجميع دول العالم     موبو ماركت تنزيل مباشر  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى