انتي فايروس مجاني McAfee Antivirus للكمبيوتر

تحميل برنامج انتي فايروس مجاني McAfee Antivirus للكمبيوتر

McAfee Antivirus انتي فايروس وهو من إنتاج شركة الأمن و برامج المضادة للفيروسات مكافي و التي تأسست في عام 1987 و تسمى هذه الشركة نظرا لمؤسسها جون مكافي و الآن الشركة تابعة لشركة إنتل التي قامت بالإستحواذ عليها و هي التي أنتجت برنامج مكافي سكان و غيرها من برامج مكافحة الفيروسات و الأمن و...
تحميل برنامج انتي فايروس مجاني McAfee Antivirus للكمبيوتر
Icon
  • *قسم تحميل ملفات التثبيت للويندوز
  • mcafee_trial_setup_433.0207.3919_key.exe * الإصدار
  • 101516 * عدد مرات التحميل
  • 5.46 MB * حجم الملف
  • 04/01/2021 * اخر تحديث
  • هل اعجبك هذا يرجى وضع التقييم
    (5)
Sending
User Review
5 (1 vote)

McAfee Antivirus انتي فايروس وهو من إنتاج شركة الأمن و برامج المضادة للفيروسات مكافي

و التي تأسست في عام 1987 و تسمى هذه الشركة نظرا لمؤسسها جون مكافي و الآن الشركة تابعة لشركة إنتل التي قامت بالإستحواذ عليها و هي التي أنتجت برنامج مكافي سكان و غيرها من برامج مكافحة الفيروسات و الأمن و يعمل البرنامج علي جميع الانظمة و تعمل الشركة على تطويره بشكل كبير حيث يوجد به الكثير من انواع البرامج للمنزل و للموبايل و للشركات حيث يعطيك للحماية الكاملة في كل وقت واي مكان و يقوم بالحماية و تصحيح الأخطاء الشائعة في الحاسب الخاص بك و يقوم بحمايتك من التهديدات لملفاتك و للنظام و تشفير البيانات الخاصة بك وحمايتها وتأمين قواعد البيانات الخاصة بك و غيرها من المعلومات التي سوف نتحدث عنها بشكل مبسط حتى تستطيع التعرف كل شيء خاص برنامج مكافي انتي فيروس McAfee Antivirus المجاني.

انتي فايروس مجاني McAfee Antivirus للكمبيوتر
انتي فايروس مجاني McAfee Antivirus للكمبيوتر

ما هو برنامج انتي فايروس McAfee Antivirus؟

يعتبر برنامج McAfee Anti Virus هو الحل الامثل لمن يواجه مشاكل مع الفيروسات بمختلف أنواعها حيث يعتبر برنامج McAfee Anti Virus ضمن أفضل برامج الحماية عالمياً بالإضافة إلى قدرته الكبيرة في التعامل مع الفيروسات وهذا ما جعل شركة إنتل الشهيرة تستحوذ عليه منذ فترة بما يقدر ب 7 مليار دولار هذا البلغ الضخم تم دفعه مقابل حقوق برنامج مكافي انتي فيروس من مؤسسه الذي أطلقه لأول مرة عام 2000 ميلادي في هذه الفترة تمكن البرنامج من الحصول على عدد كبير جداً من المستخدمين من جميع أنحاء العالم وأصبح برنامج الحماية الرسمي على الإنترنت ويمكنك ملاحظة ذلك عندما تتصفح احد المواقع فتجده يكتب أن الموقع تم فحصه بإستخدام برنامج "مكافي أنتي فيروس" وذلك يعكس مدى موثوقية البرنامج واظهار نتائج فحصه للفيروسات، و لقد شاع إستخدام برنامج مكافي للكمبيوتر خصوصاً في الفترة الأخيرة وذلك لانه يتميز بجودة الحماية من الفيروسات وكونه خفيف على النظام ولا يحتاج على مواصفات خاصةلتشغيله بسلاسة.

مكافي أنتي فيروس
مكافي أنتي فيروس

إن برنامج McAfee Antivirus يعمل على حماية برامج التصفح عبر الإنترنت منذ ما يقرب من عقدين من الزمن، ويضمن عدم تخريب أجهزة الملايين بواسطة الفيروسات الضارة والبرامج الخبيثة. إذن ما الذي جعلMcAfee رائعا على مر السنين؟ ربما يكون جدار الحماية عالي التقنية الذي يوفره McAfee ، والذي يمنع حتى أشد الفيروسات خداعًا من الوصول إلى جهازك. أو ربما يكون معدل McAfee المذهل لاكتشاف الفيروسات، الذي يمنع المستخدمين من تنزيل أو تثبيت محتوى مصاب بالبرامج الضارة. وربما يمكن أن تكون قدرة McAfee على العثور على الفيروسات وتحديد موقعها على الأجهزة، والتي تفشل برامج مكافحة الفيروسات الأخرى في القيام بذلك و بعد تحميل برنامج مكافي يقوم تلقائياً بحماية البيانات الخاصة بك و تشفيرها و حمايتها من الحذف أو الضياع حيث انه يقوم بحماية متعددة الطبقات و هذه الملفات المتبادلة عن طريق التراسل البريدي أو إرسال الملفات و غيرها حيث يمكنك تشفير الملفات الخاصة بك كالصور و ملفات الوسائط المتعددة و تسجيلات الفيديو الخاصة بك و الصوتيات و غيرها و هذا الأمر يحميك من اللصوص و منع الدخول الغير مصرح للملفات الخاصة بك عن طريق شخص غيرك فأنت المتحكم الوحيد في هذه البيانات الخاصة بك ويقوم بحمايتها بشكل مستمر.كما يقوم برنامج مكافي انتي فيروس بتنبيهك عندما يوجد اختراق لك من خلال الشبكة أو اكتشاف انتي فيروس في الكمبيوتر الخاص بك و طريقة القضاء عليه و يمكنك منها و أنت الذي تختار سواء كان حذف هذه الملفات او لا ولكن عندما يجد أن هناك برامج اختراق صريحة أو فيروسات ضارة قوية فهو يقوم بالقضاء عليها على الفور حتى يحمي الكمبيوتر الخاص بك بالإضافة إلى قاعدة البيانات التي يتم اكتشاف جميع الفيروسات الحديثة فيها و تحدث دورياً بشكل مستمر.

مكافي أنتي فيروس للموبايل
مكافي أنتي فيروس للموبايل

أهم مميزات برنامج مكافي انتي فيرس McAfee Antivirus

  • خفيف وسهل التحميل: يمكنك تحميل البرنامج بسهولة من خلال الرابط بالأسفل ويعتبر سهل التحميل وذلك بفضل حجمه الصغير جداً هذا ولا يحتاج برنامج مكافي أنتي فايروس إلى تثبيث فيكفي فقط الضغط على الملف الذي قمت بتحميله مرتين ليفتح البرنامج مباشرة دون الحاجة إلى أي خطوات أخرى.
  • مراقبة الإنترنت: يقوم البرنامج بمراقبة إستخدامك للإنترنت بشكل دقيق وذلك عن طريق خاصية تسمى McAfee Wi-Fi Protection والتي تعمل فور إتصالك بالإنترنت من نقطة واي فاي أو أي طريقة أخرى والتي تمنع تحميل أي نوع من الملفات التي قد تضر بالنظام أو الجهاز مثل برامج التجسس والتروجانات وانواع الفيروسات المختلفة التي قد تسبب لك العديد من المشاكل.
  • الحماية: البرنامج له قدرة كبيرة على إكتشاف وحذف الفيروسات بمختلف أنواعها مثل Trojan و Spyware و Rootkits وأي نوع اخر حيث ان فريق مكافي يعمل على تحصين البرنامج بكل التقنيات الحديثة في إكتشاف الفيروسات فإذا كان جهازك مصاب بأي نوع من الفيروسات المستعصية يمكنك وبكل سهولة تحميل برنامج مكافي مجاناً وتركه يخلصك من كل هذا في دقائق معدودة.
  • نسخ مختلفة: من المميزات الجميلة في برنامج مكافي هو توافر العديد من لنسخ التي يمكنك إستخدامها حسب حاجتك فقط فلن تكون مجبراً على إستخدام كل مميزات برنامج مكافي فيمكنك تحميل النسخة التي تلبي إحتياجاتك فقط لتوفير مساحة وإمكانيات جهازك بدلاً من إستهلاكها بدون فائدة حيث يتوفر أكثر من 5 نسخ مختلفة من البرنامج يمكنك تحميل ما تشاء منها وهي كالتالي:
  1. برنامج مكافي نسخة الحماية الدائمة McAfee® LiveSafe™.
  2. برنامج مكافي نسخة الحماية المتكاملة McAfee Total Protection.
  3. برنامج مكافي نسخة حماية الإنترنت McAfee Total Protection.
  4. برنامج مكافي نسخة الحماية بلس McAfee AntiVirus Plu.
  5. برنامج مكافي نسخة الهواتف الذكية McAfee mobile security.
  • حائز على العديد من الجوائز: في الحماية من الفيروسات و البرمجيات الخبيثة و برامج التجسس و الملفات الغير مرغوب فيها.
  • الحفاظ على كلمات السر: التي تقوم بكتابتها في أي موقع حيث يقوم بتشفير كل شيء عنها حتى لا يستطيع أي شخص الحصول عليها.
  • تعدد الأجهزة المستخدمة: حيث يمكنك عن طريق صفحة ويب بسيطة ان تتحكم في تحميل McAfee antivirus مجانا الموجود على جميع أجهزة الموبايل الخاصة بك و الكمبيوتر الأخرى.
  • قفل الملفات: و هو اهم واكثر الاشياء تميزا حيث يمكنك قفل الملفات الخاصة بك عن طريق تخزين هذه الملفات على الكمبيوتر و حفظها و لا يمكن لأحد الدخول عليها إلا عن طريق كلمة السر الخاصة بك.
  • تبسيط شكل البرنامج: و كل شيء خاص به عن طريق الأدوات البسيطة و الموجودة أمامك التي يمكنك الوصول لكل اداة بشكل مميز و بسيط.
  • الحماية المشتركة: يمكنك حماية مؤسسة كاملة او مركز عمل لديك عن طريق البرنامج الذي يدعم مميزات كثيرة جداً و يربط جميع هذه الأجهزة ببعضها و يقضي على اي فيروسات او اختراق.

مكافي أنتي فيروس لمختلف الاجهزة
مكافي أنتي فيروس لمختلف الاجهزة

تحميل انتي فايروس McAfee Antivirus النسخة التجريبة مجاناً

برابط تحميل مباشر

لقد أمضت شركة McAfee سنوات في تطوير برامجها وصقلها وأيضا إضافة قائمة من الميزات المفيدة وبالتالي فإن البرنامج مليء بالميزات المفيدة التي تضمن أمن المستخدمين أثناء تصفح الويب، وحماية أجهزتهم من الإصابة بمحتوى ضار و لدى McAfee نظام SiteAdvisor التحذيري. حيث تتيح هذه الميزة للمُستخدمين التحقق من سلامة موقع الويب قبل زيارته على الإطلاق، مما يسمح لهم بتجنب أي عمليات احتيال أو مواقع تصيد محتملة. بالإضافة على ذلك، يمكن للبرنامج فحص أجهزة USB وكذلك محركات الأقراص الخارجية الأخرى بحثًا عن الفيروسات والمواد الضارة و يتيح ذلك للمستخدمين تحديد مصدر المشكلة بالضبط، وعزلها والقضاء عليها قبل أن تنتشر. ومن المثير للاهتمام أن McAfee لديه أيضًا ميزة تتيح للمستخدمين فحص صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم بحثًا عن أي فيروسات أو محتوى ضار. ونظرًا لانتشار وسائل التواصل الاجتماعي بشكل كبير في المجتمع الحديث، فقد أصبحت هدفًا كبيرًا لعمليات الاحتيال وغيرها من المواد الضارة.و فيما يتعلق بالأداء يعد McAfee من أفضل المنافسين على مستوى الأداء و من حيث عمليات الفحص الشاملة بشكل لا يصدق، ولها معدل اكتشاف لا مثيل له تقريبًا. بالإضافة إلى ذلك، يقوم البرنامج بعمل رائع في إيقاف التنزيلات التي تحتوي على مواد مصابة و إذا لم يتم حظر الملف أثناء عملية التنزيل الأولية، فسيتم إيقافه دائمًا عندما يحاول المستخدمون فتح الملف لذلك ان برنامج مكافي انتي فايروس يعتبر من البرامج التي لا غنى عنها في اي حاسوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى