تحميل برنامج ايتولز 2020 iTools الشهير لتوصيل أجهزة الايفون بالكمبيوتر البديل المثالي لـ iTunes

تحميل برنامج ايتولز 2020 iTools الشهير لتوصيل أجهزة الايفون بالكمبيوتر البديل المثالي لـ iTunes

53.37 MB 120873 downloads
  • هل اعجبك هذا يرجى وضع التقييم
    (5)
Sending
User Review
0 (0 votes)

itools هو أحد أهم البرامج لكل مستخدمي هواتف وأجهزة آبل الذكية و الايباد والايفون التي تعمل بنظام تشغيل iOS الشهير ويعتر اي تولز من أهم البرامج التي تمكنك من توصيل الايباد والايفون والايبود بجهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك لكي تتمكن من إضافة المقاطع الصوتية وملفات الفيديو والملفات الأخرى. كما يمكنك برنامج ايتولز iTools من إضافة الرنات والنغمات وتعينها علي هاتفك فهو يساعدك علي نقل الملفات بكل سهولة من الكمبيوتر الشخصي الخاص بك إلي جهاز الايفون والايباد مجانا وبسرعة عالية كما ان ايتولز أداة رائعة تمكنك من إدارة هواتف و أجهزة ايفون و ايباد بشكل تام، وله العديد من الإصدارات وكان الإصدار الأقدم يسمي iTools 3. ويساعدك iTools في ترقية أو خفض ترقية نظام iOS الخاص بهاتفك، وإدارة جهات الاتصال، ومسح ذاكرة التخزين المؤقت لتسريع هاتفك.

ما هو برنامج ايتولز ITools ؟

البرنامج يقوم بتحويل الأغاني المفضلة لديك إلى موسيقى التي يمكن تحريرها من خلال إي تولز صانع النغمات ، يسمح لأي محتويات من اي فون الخاص بك لتخزينها عن طريق إيتولز التي يمكنك تجنب من فقدان البيانات. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استعادة أو استخراج البيانات إلى جهاز آبل من النسخ الاحتياطية ، و امكانية ترتيب أيقونات البرامج التي هي موجودة في هاتفك من برنامج ايتولز بحيث يسمح لك بإعادة ترتيبها ببضع نقرات. و يعرض حالة البطارية لجهازك و يقدم لك تقرير كامل حول القدرة الحقيقية لبطارية الهاتف.

و من خلال هذا التطبيق يمكنك إدارة الملفات بشكل سلس للغاية حيث يمكنك إعادة تسميتها ونقلها إلى جهاز الكمبيوتر بالإضافة الى حذف غير المرغوب فيها ، و يتيح لك iTools الوصول الى مكتبة الموسيقى الموجودة في جهازك والفيديوهات الموجودة المخزنة بالإضافة الى الإطلاع على الكتب الالكترونية ، و يتيح لك البرنامج إمكانية رائعة تتجلى في عمل نسخة إحتياطية من ملفاتك الهامة وحفظها على جهاز الكمبيوتر لديك لتجنب فقدانها في المستقبل.

ويعتبر برنامج خفيف الوزن حيث يساعدك علي توصيل iPad, iPhone, iPod touch بالكمبيوتر وإدارة الملفات بشكل أسهل بكثير فهو متوافق مع جميع أنظمة الويندوز ويدعم ويندوز اكس بي ويندوز 8 و ويندوز 7 و ويندوز 10 وللنظامين 32 بت و 64 بت و واجهة برنامج iTools لتوصيل الايفون باللابتوب منظمة تنظيم جيد ويسمح لك بتصفح محتويات الايفون مثل او الايباد الذي قمت بتوصيله بالبرنامج ويعرض لك ملفات الصور ومقاطع الفيديو وغيرها من الملفات والمستندات التي موجودة بالجهاز.

و يمكنك من خلال القائمة الجانبية تصفح معظم مكونات جهازك، حيث يمكنك تثبيت وإضافة تطبيقات جديدة أو حذفها من خيار Apps، ادارة الصور من خيار Photos أو الموسيقى بإضافة مقاطع جديدة من حاسوبك أو نقلها من هاتفك لحاسوبك عبر خيار Music، التحكم في الفيديوهات الموجودة في الجهاز من Vidoes، إدارة ملفات PDF, word وغيرها من صيغ المستندات من خيار Books، و تستطيع كذلك إدارة أرقام الهواتف و الرسائل القصيرة من خيار SMS، و أخيرا خيار File Explorer الذي يتيح لك تصفح ملفات هاتف الآيفون أو جهاز آيباد المرتبط بالحاسوب و ببساطة، يتیح لك برنامج iTools القدرة على إدارة منتجات Apple في الويندوز على الكمبیوتر بفعالیة كبیرة. و معظم ما يقدمه ھذا البرنامج متاح بالفعل على iTunes ،لكن الكثیر من الناس يجدون صعوبة في استخدام برنامج iTunes ويقدمون على البحث عن البدائل السھلة لبرنامج آي تونز. يعد ھذا البرنامج الرائع مناسباً للعمل المريح مع ھؤلاء الأشخاص، حیث يوفر طريقة مجانیة لتعديل جھازك بواجھة مستخدم أبسط وخالیة من Apple .ويمكنك أن تتمتع بالمیزات الأساسیة لـ Version English iTools بإمكانیة إدارة التطبیقات (أسرع بكثیر من محاولة جرھا جمیعاً على شاشة الھاتف)، واستیراد الصور وعرض مستويات تخزين الجھاز. ومع ذلك، يمكنك الذھاب أبعد من ذلك. على سبیل المثال، يعد صانع النغمات إضافة ممتازة يفتقر إلیھا برنامج iTunes .يتیح لك ذلك تحويل ملفاتك الصوتیة إلى نغمات للھاتف، وھو شيء تفعله ھواتف Android مجاناً، بینما تفتقر شركة Apple إلى ھذه الخاصیة. يمكنك أيضاً الوصول إلى بیانات iTunes الاحتیاطیة، لذلك لن تضطر إلى الاستمرار في تبديل البرامج.

أهم مميزات برنامج اي تولز iTools:

  • بديل ايتونز: بلا شك يعتبر برنامج iTools هو البديل الافضل لبرنامج اي تونز الرسمي من آبل حيث يتمتع برنامج ايتولز بالعديد من الخصائص المميزة والتي تجعل منه أفضل برنامج لتبادل الملفات بين الكمبيوتر والأيفون وسوف تلاحظ بقوة سرعة تعامل برنامج ايتولز مع الأيفون بالمقارنة مع أي برنامج اخر يقوم بنفس المهمة حيث أنه مصمم للتعامل بإحترافية مع هذه الاجهزة الرائعة.
  • إدارة الهاتف: بإمكانك إدارة هاتفك سواء كان أيفون أو أيباد او أيبود وذلك بمختلف الإصدارات وبشكل كامل من خلال برنامج الأيتولزفقط والذي يوفر لك كما ذكرت مسبقاً مجموعة كبيرة جداً من الخصائص والإعدادت التي من شانها التحكم في كل ما بهاتفك وبشكل مبسط كما يجعل عملية تبادل الملفات بين الكمبيوتر والأيفون والأيباد سهلة جداً وبدون تعقيد حتي أسهل من برنامج أيتونز الأصلي.
  • تصميم الواجهة: في الحقيقة من أكثر المميزات هي الواجهة حيث أنها مصممة بشكل جيد وتحتوي على كل ما قد تحتاجه وأكثر هذا مع تصميم عصري يغلب عليه اللون الأزرق الفاتح ووالذي يوفر لك  تجربة مميزة جداً كما أن البرنامج لا يحتاج إلى خبرة سابقة به ولن تحتاج أيضاً إلى شرح طريقة إستخدام برنامج أيتولز وذلك لانه واضح بشكل كبير ومصمم ليتعامل معه جميع المستخدمين بمختلف خبراتهم بدون مشاكل.
  • دعم الأجهزة: على الرغم من أن شركة أبل لم تقم بإنتاج العديد من الهواتف إلا إن لكل هاتف من تلك الهواتف القليلة التي انتجتها نظام تشغيل مختلف لا يتوافق مع الأخر لذلك لا يمكن القول بأن جميع هواتف أبل متشابهة لذلك يدعم برنامج ايتولز للكمبيوتر أخر إصدار جميع إصدارت الأيفون والأيباد فلا تقلق بهذا الشأن فكل ما عليك فعله فقط هو توصيل هاتفك بالكابل المخصص له وتبدأ بالتحكم به.
  • عرض تفاصيل هاتف الايفون في الواجهة: تحمیل برنامج iTools كامل للكمبیوتر يشبه واجھة iTunes الأولى في عرض تفاصیل ومعلومات الھاتف. تعرض ھذه الشاشة من معلومات
    الھواتف، نوع iPhone ،والرقم التسلسلي، وحالة Jailbrokes ،والمنطقة، وتفاصیل الضمان، والحالة النشطة، وتفاصیل الذاكرة، وتفاصیل عمر البطارية.
  • تثبيت والغاء تثبيت التطبيقات على الهاتف من الكمبيوتر: تمنحك شاشة التطبیقات جمیع التسھیلات لتثبیت، إلغاء تثبیت وتصفح منطقة تطبیق ذاكرة الھاتف عبر الأداة. تعرض علامة تبويب ”التحديث“ في الجزء العلوي من نافذة الأداة الإخطارات التي تتطلب تحديثات. علامة تبويب أخرى لتحمیل / تنزيل المستندات المخصصة لتطبیق معین. السابق. مشغلات الوسائط، قارئات المستندات،.
  • إدارة جهات الاتصال والأسماء وسجل المكالمات من الكمبيوتر: ھذا مرفق عظیم. يمكنك عرض دفتر عناوين i Phones وسجلات المكالمات والرسائل من الأداة. يمكنك أيضاً إرسال رسائل نصیة من جھاز الكمبیوتر عبر التطبیق. إدارة جھات الاتصال.
  • إدارة الوسائط للهاتف المحمول من جهاز الكمبيوتر: يعرض قسم الوسائط جمیع ملفات الوسائط على جھاز iPhone ضمن فئات نغمات الرنین والفیديو والبودكاست و U iTunes والبرامج التلفزيونیة ومذكرات الموسیقى والصوت. و يمكنك إضافة ملفات وسائط إلى جھاز iPhone أو تنزيلھا على جھاز الكمبیوتر. و يوفر لك أيضاً تسھیلات للحذف والتشغیل
    والتعیین كنغمة رنین. و يتم تضمین مدير قائمة التشغیل أيضاً في ھذا القسم.

تحميل برنامج نقل الملفات من الكمبيوتر الى الايفون مجانا لجميع أنظمة الويندوز  iTools:

يعتبر برنامج ايتولز واحد من أفضل البرامج التي يمكنك إستخدامها حتي تتمكن من توصيل الأيفون بالكمبيوتر بدون مشاكل حيث يسمح لك برنامج أيتولز للكمبيوتر بالتحكم في محتوى الأيفون والأيباد بشكل كامل بدون الحاجة إلى أي برامج أخرى وذلك لأنه مصمم بشكل جيد  لتتمكن انت من القيام بكل ما تريده من خلاله على جهازك فعلى سبيل المثلا يمكنك  نقل الملفات بجميع صيغها من الكمبيوتر إلى الموبايل الأيفون او الأيباد كما يدعم iTools العديد من الخصائص الأخرى مثل التحكم وضبط إعدادات الموبايل من الكمبيوتر كما يمكنك أيضاً تحديث التطبيقات وحذفها وتنزيل تطبيقات جديدة بكل سهولة، و يوفر لك برنامج ايتولز إمكانية التحكم في هاتفك بشكل أقوى بكثير من الهاتف نفسه حيث يمكنك معالجة المشاكل التي لا يمكن حلها بإستخدام الهاتف فيمكنك مثلا ترقية نظام التشغيل وحذف البرمجيات التي لا تقبل الحذف هذا بالإضافة إلى الوصول إلى إعدادات إضافية قوية جداً والتي بدورها تجعلك قادراً على تخصيص كل إمكانيات هاتفك بشكل كامل حتي تستفيد منها بأكبر قدر ممكن.

  iPhone     iTools 2020 Full     Itools3     ايتولز الجديد     تحميل برنامج iTools 3 مفعل مدى الحيا     تحميل برنامج iTools للايفون 4 مجانا     تحميل برنامج اي تولز 2020     تحويل الأغاني المفضلة لديك إلى موسيقى     شرح برنامج iTools 4     نقل الأسماء من الايفون الى الكمبيوتر iTools  

Leave a Reply

زر الذهاب إلى الأعلى