فيسبوك لايت تنزيل Facebook lite APK

تنزيل الفيس لايت 2021 الأبيض Facebook lite facebook lite app للاندرويد أحدث اصدار سوف تستخدم كامل امكانيات فيسبوك في هذه النسخة الخفيفة جداً. حجمه نصف ميغا بايت تقريباً. ان كنت من مستخدمي الانترنت المحدود ( اتصال ضعيف او اتصال 2G ) فهذا التطبيق هو الحل. برنامج الفيس بوك لايت APK Facebook lite برابط مباشر هل...
فيسبوك لايت تنزيل Facebook lite APK
Icon
  • *قسم تحميل ملفات التثبيت APK
  • lite-230-0-0-2-121.apk * الإصدار
  • 1018785 * عدد مرات التحميل
  • 1.53 MB * حجم الملف
  • 20/12/2020 * اخر تحديث
  • هل اعجبك هذا يرجى وضع التقييم
    (5)
Sending
User Review
3.88 (214 votes)

تنزيل الفيس لايت 2021 الأبيض Facebook lite

facebook lite app للاندرويد أحدث اصدار

  • سوف تستخدم كامل امكانيات فيسبوك في هذه النسخة الخفيفة جداً.
  • حجمه نصف ميغا بايت تقريباً.
  • ان كنت من مستخدمي الانترنت المحدود ( اتصال ضعيف او اتصال 2G ) فهذا التطبيق هو الحل.

برنامج الفيس بوك لايت APK Facebook lite برابط مباشر

هل تمتلك هاتف ذو إمكانيات ضعيفة أو لديك مساحة تخزين صغيرة أو حتى تواجه أية مشاكل أخرى بسبب حجم و مُتطلبات تطبيق فيسبوك على هاتفك الذكي ؟ الحل باختصار يكمُّن في تنزيل و تحميل فيس بوك لايت على هاتفك.

تطبيق فيس بوك لايت هو نُسخة تم تطويرها من شركة فيسبوك لتُناسب مُستخدمي الفيسبوك الذي يمتلكون هواتف ذات إمكانيات ضعيفة، وفي هذا المقال سنتعرف على أهم مُميزات و سلبيات التطبيق، بالإضافة إلى خُطوات تنزيله و روابط التحميل المُباشرة.

اعرف اكثر عن تطبيق فيس بوك لايت Facebook lite

تطبيق فيسبوك لايت هو نُسخة خفيفة و مُطورة من تطبيق فيسبوك العادي لكي تُلائم أصحاب الهواتف ذات الإمكانيات المحدودة أو الضعيفة فمساحته تقريباً أقل من 2 ميجا بايت فقط، بالإضافة لذلك فقد تم تعديله بمزايا أخرى تجعله مثالياً لهذا الغرض سنتعرف عليها في الفقرة التالية.

أهم مُميزات تحميل تطبيق فيس بوك لايت Facebook lite

1- التطبيق مُناسب لجميع فئات الهواتف لذكية

واحدة من أهم مُميزات تحميل فيس لايت كوّنه مُناسب لجميع فئات الهواتف الذكية سواء الإقتصادية ذات الإمكانيات المحدودة أو الرائدة ذات الإمكانيات العالية.

2- مُناسب للأماكن البعيدة ذات الشبكات الضعيفة

التطبيق قد تم تطويره على أساس إستهلاك بيانات و موارد أقل أثناء التنقُل بداخله، بالإضافة إلى ذلك فقد تم إضافة ميزة به تسمح للمُستخدم بإمكانية استخدامه في المناطق التي تكون تغطية الشبكة بها ضعيفة مثل:  بعض طُرق السفر السريعة على سبيل المثال.

3- الإستمتاع بتجرُبة الفيسبوك العادية بجميع مزاياها تقريباً 

من خلال تحميل فيس لايت فانت تستمع بتجرُبة الفيسبوك العادية في بأغلب مُميزاتها تقريباً فانت بإمكانك القيام بعدّة أشياء على سبيل المثال: مشاركة الصور، التفاعُل مع تعليقات و منشورات أصدقائك، حفظ الصور في ألبومات، مُتابعة أحدث الأخبار، استخدام قسم المتجر للشراء و البيع وغيرها من المُميزات الأخرى.

4- يدّعم نفس إعدادات الخصوصية و الأمان في تطبيق الفيسبوك العادي

قد يظُن البعض أن استخدام نسخة أخف من تطبيق الفيسبوك العادي يعني التساهل في إعدادت الخصوصية والأمان لحساب المُستخدم، وهذا غير صحيح بالتأكيد، فالتطبيق يدّعم نفس إعدادات الخصوصية و الأمان للمُستخدم الموجودة في التطبيق العادي.

5- واجهة تطبيق فيسبوك لايت خفيفة و سهلة الإستخدام 

واجهة التطبيق تم تطويرها بحيث تكون خفيفة أثناء التنقل من صفحة لأخرى و مُتابعة أحدث الأخبار على الصفحة الرئيسية، بالإضافة لذلك تتميز بسهولة استخدامها.

6- يستهلك موارد هاتفك بشكل أقل

يستهلك التطبيق بطارية هاتفك بشكل أقل من الفيسبوك العادي، بالإضافة لذلك، فهو يوفر في استهلاك موارد هاتفك الأخرى مثل: المُعالج و الذاكرة العشوائية (الرامات) ولذلك فهو مثالي لأصحاب الهواتف ذات الإمكانيات المحدودة.

بعض سلبيات تطبيق فيس بوك لايت

1- لا يدّعم ميزة التحديث التلقائي: في تطبيق الفيسبوك العادي تتوافر خاصية "التحديث التلقائي"، بحيث في حال وجود أية تحديثات على التطبيق يتم تنزيلها تلقائياً في حال توافر إتصال بشبكة الواي فاي، أما في حالة تحميل تطبيق فيسبوك لايت فالوضع مُختلف حيث سيتوجب على المُستخدم تحديث التطبيق بشكل يدوي.

2- مميزات أقل عند عرض القصة Story أو مشاهدة الفيديوهات: لتوفير تجربة محدودة و ملائمة للهواتف ذات الإمكانيات الضعيفة يحدث أحياناً اقتصاص من أجزاء القصة Story أو أثناء مُشاهدة الفيديوهات على التطبيق.

خُطوات تحميل الفيس لايت خُطوة بخُطوة مع الصور

1- في البداية نقوم بتحميل التطبيق حسب نوع نظام التشغيل ( أندرويد أو نظام ios ) كما يلي:

تحميل فيس بوك لايت للأندرويد ( متجر جوجل بلاي )

تنزيل فيسبوك لايت للآيفون و الآيباد ( متجر أبل ستور )

 

2- بعد تحميل التطبيق و تنصيب على الهاتف، نقوم بفتح التطبيق وسيطلب منا اختيار اللغة كما يظهر في الصورة بالأعلى.

3- سيظهر خيارين؛ الأول تسجيل الدخول في حال كان لديك حساب فيسبوك، أو الخيار الثاني وهو إنشاء حساب فيسبوك جديد مجاني .

هذا كان كُل شيء اليوم عن تحميل فيس بوك لايت نآمل أن تكونوا استفدّتُم، ولا تترددوا بطرح آرائكُم و أية استفسارات في التعليقات بالأسفل ويُسعدنا الرد عليكُم في أقرب وقت مُمكِن.

tanzil facebook
tanzil facebook

تحميل فيس بوك لايت up to down
تحميل فيس بوك لايت up to down

تحميل فيس بوك لايت 2
تحميل فيس بوك لايت 2

لتسريع الفيسبوك Facebook Lite تحميل فيس بوك لايت اخر اصدار


 فيس بوك بلس و استخدام اكثر من حساب و الكثير من الميزات

‫6 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى