تحميل تطبيق ايجي بست لمشاهدة الافلام Egybest للاندرويد مجاناً الاصدار الاخير

تحميل تطبيق ايجي بست لمشاهدة الافلام Egybest للاندرويد مجاناً الاصدار الاخير

31.85 MB 110268 downloads
  • هل اعجبك هذا يرجى وضع التقييم
    (5)
Sending
User Review
4.75 (4 votes)
  • *قسم تحميل
  • EGYBEST-1.2.4.apk * الاصدار
  • 110268 * عدد مرات التحميل
  • 31.85 MB * حجم الملف
  • 11/05/2020 * تاريخ اخر تحديث

ما هو تطبيق ايجي بست Egybest ؟

تطبيق EgyBest هو أفضل منصة لمشاهدة الأفلام أون لاين Online و بالأخص في مصر و هذا منذ عدم سماح جوجل للتطبيقات ببث خدمات المشاهدة أون لاين بدون ترخيص و على الرغم من هذا فإن تطبيق EgyBest تقدم أحدث الأفلام من جميع الثقافات و الأنواع مثل الأفلام الأمريكية و الأفلام الهندية و المصرية و الكورية كما تتوفر هذه الأفلام أيضاً بجودات مشاهدة مختلفة مثل إتاحتها بجودة HD و Blue Ray التي تتيح لك مشاهدة الفيلم المفضل بأعلى جودة في الصورة و الصوت بشكل خيالي و يقدم أيضا تطبيق EgyBest خدمة تحميل الأفلام بأكثر من جودة مختلفة و يمكنك الإستمتاع بخدمات التطبيق الكثيرة بدون أي إزعاج حيث ان تطبيق ايجي بست يعد من ضمن التطبيقات الحديثة و الخاصة بموقع ايجي بست الشهير الذي يعرض الافلام و المسلسلات و هو مجاني تماما و هو الموقع الاكثر استخداما في جمهورية مصر العربية و غيرها الكثير من البلدان و من خلال التطبيق تستطيع مشاهدة احدث المسلسلات المصرية و العربية و يمكنك الاستمتاع بأحدث الخدمات التي تقدم من خلال التطبيق.

وايضا يمكنك تحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي بكل سهولة حيث ان كل ما عليك فعله هو الذهاب الى قائمة البحث الخاصة و من ثم كتابة اسم التطبيق باللغة الانجليزية و سيظهر لك واجهة التطبيق الخاصة بالموقع و ايضا التطبيق تابع للموقع و تم إنشاؤه حديثا من قبل الموقع نظرا لان جميع المستخدمين لا يستطيعون الذهاب الى الموقع من خلال جهاز اللاب توب او من خلال متصفح جوجل كروم و البحث عن اسم التطبيق و من ثم مشاهدة الافلام و المسلسلات سواء الحديثة او القديمة أو التي يتم عرضها مؤخرا و من خلال التطبيق تستطيع مشاهده جميع انواع المسلسلات حيث انك تستطيع الدخول مباشرة و متابعة كل عروضك و أفلامك الجديدة المفضلة لعام 2020 و غيرها و ذلك بمجرد توفرها على الإنترنت لأن تطبيق ايجي بست يعتبر ضمن أفضل منصات مشاهدة الافلام العربية و حتى الأجنبية منها بجانب أنه يوفر لك التحميل بروابط مباشرة أو حتى الإكتفاء بالمشاهدة على شاشة هاتفك بنقرة واحدة.

تطبيق ايجي بست الجديد يعتبر الحل الأمثل عندما نتحدث عن تحميل المسلسلات و الافلام عالية الدقة بحجم صغير للغاية و يعتبر هو التطبيق المجاني الأشهر بل الوحيد الذي يتبع منصة عرض الأفلام و المسلسلات الشهيرة و يوفر لك عرض مجاني تماما لجميع أفلام و مسلسلات هوليوود الشهيرة كما يحرص التطبيق على عرض الأفلام بجودة عالية سواء للصوت أو للصورة مما يجعل المشاهد يشعر بمتعة المشاهدة و عدم الشعور بالملل و من الخدمات التي يقدمها التطبيق للمشاهد إمكانية الاحتفاظ بالافلم على الهاتف و التطبيق متاح للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد و بعد إطلاق التطبيق و بمجرد أن يقوم المستخدم بتحميله و تثبيته على الهاتف يصبح المستخدم لا يتقيد بمنع عرض الأفلام من خلال الموقع و ينصح المشاهدين في حالة منع الاتصال بالإنترنت على الموقع الاستعانة بأي برامج من البرامج المتاحة و التي تعمل بآلية تغيير مسار كلمة المرور الخاصة بالإنترنت ليتغلب على مشكلة حجب الإنترنت و تشغيل الموقع بشكل بسيط وسهل.

وقد تم إطلاق التطبيق الخاص بالموقع حتى يكون من السهل الوصول إلى المحتوى و الاستمتاع بما تقدمه لك الخدمة و يمكنك من خلال تطبيق ايجي بست الاستمتاع بمشاهدة المباريات التي تريدها حيث يحتوي التطبيق على العديد من القنوات التي يمكنك تشغيلها بشكل مجاني تماما كما يحتوي التطبيق على خدمة طلب الأفلام و المسلسلات و التي من خلالها يمكنك طلب العروض الغير متوفرة حتى يوفرها لك بعد ذلك وتقوم بمشاهدتها كما يمكنك من خلال التطبيق مشاهدة العروض بالعديد من الجودات و التي يمكنك اختيارها بما يناسب الاتصال بالانترنت الخاص بك و يتوفر تطبيق ايجي بست لأنظمة التشغيل المختلفة مثل الاندرويد و الاي او اس و ويندوز فون و يمكنك تحميله من منصات التحميل الالكترونية المختلفة بكل سهولة و بدون اي تعقيد.

اقسام تطبيق ايجي بست لمشاهدة الافلام Egybest 2020:

قسم الافلام: في هذا القسم يتواجد احدث و افضل الافلام العالمية مع تنوع في اللغة حيث تتوفر الافلام العربية القديمة و الحديثة و ايضا جميع انواع افلام الأجنبية بكافة انواعها مثل الأكشن و الإثارة و الرومانسية و الرعب و القتال و الوثائقي و الكوميدية و غيرها الكثير.
قسم المسلسلات: هذا القسم يوجد به أيضا العديد من المسلسلات الاجنبية و العربية و العالمية مع باقة من احدث المسلسلات و اهمها مثل المسلسلات التركية و المسلسلات الهندية و المسلسلات الاجنبية و غيرها الكثير.
قسم الاكثر مشاهدة: يوجد في هذا القسم اكثر المسلسلات و الافلام مشاهدة على موقع ايجي بست و ايضا اكثر المسلسلات و الافلام تقيما على الموقع مع عرض الاكثر تنزيل.
قسم مكتبتي: يوجد في تطبيق ايجي بست مكان لعرض الافلام و المسلسلات التي اعجب بها المستخدم من خلال الضغط على وضع مكتبتي في مشاهده الافلام و المسلسلات فيتم وضع الملفات في المكتبة فعند الدول عليها سوف تجدها مرتبة كما تريد.

مميزات تطبيق ايجي بست لمشاهدة الافلام Egybest 2020:

  • يمكنك تحميل التطبيق بكل سهولة من خلال منصات التحميل المختلفة لأنظمة التشغيل المختلفة مثل الاندرويد و الاي او اس و ويندوز فون.
  • يتيح لك تطبيق EGYBest مشاهدة و تحميل الكثير من العروض التليفزيونية مثل الافلام و المسلسلات المحلية و العالمية بشكل مجاني تماما.
  • يتوفر تطبيق EGYBest مجانا و بدون إعلانات مزعجة و يمكنك مشاهدة و تحميل العروض في أي وقت من الأوقات.
  • يحتوي تطبيق EGYBest على الكثير من العروض العربية و الاجنبية و الاسبانية و الفرنسية و العديد من العروض الاخرى في مختلف أنحاء و التي يوفرها لك التطبيق مترجمة للغة العربية و متعددة الجودات حتى يمكنك المشاهدة او التحميل حتى وان كان الانترنت ضعيف.
  • يحتوي على قسم خاص لطلبات المستخدمين حيث يمكنك طلب الكثير من العروض الغير متوفرة و يقوم فريق الإعداد بجلبها و توفيرها لك بشكل مجاني و سريع.
  • تتعدد الجودات الخاصة بالفيديوهات التي تريد مشاهدتها ما بين 144 و 240 و 360 و 480 و 720 و 1080 و التي تستطيع من خلالها اختيار مشاهدة او تحميل العروض بأي من هذه الجودات المتعددة على حسب جودة الاتصال بالانترنيت الخاص بك.
  • يقوم تطبيق EGYBest بحفظ الملفات التي تم تحميلها تلقائيا الى الجهاز المستخدم الخاص بك حتى يمكنك الوصول اليها في أي وقت و بكل سهولة.
  • قسم مشاهدة المباريات حيث يمكن لمتابعي الرياضة مشاهدة المباريات الخاصة بكرة القدم و العديد من الرياضات الاخرى من خلال القنوات التي يوفرها لك التطبيق للمشاهدة المباشرة حيث يمكنك مشاهده العديد من القنوات و التي تم تشفيرها على أجهزة التليفزيون بشكل مجاني تماما.
  • التطبيق يعمل على الهواتف الذكية و اللوحية التي تعمل بنظام الأندرويد.
  • مساحته صغيرة لا تتجاوز الـ 33 ميجا بايت لذلك فهو يتناسب مع الهواتف ذات الإمكانيات البسيطة و لا يستهلك من موارد الهاتف و لا يؤثر على كفاءة عمل الهاتف.
  • يدعم التطبيق العديد من اللغات على رأسها العربية و الانجليزية.
  • حصل التطبيق على تقييم 4.5 نجمة من أصل 5 نجوم.
  • التطبيق ينقسم إلى مجموعة من القوائم حيث يحتوي على قائمة خاصة بالأفلام و تضم جميع الأفلام الحديثة و القديمة و الأجنبية و العربية و بمختلف الأنواع.
  • تحديثات يومية على الأفلام و عروض المصارعة الحصرية داخل التطبيق.
  • يمكنك ترتيب و تصنيف العروض حسب نوع الفلم و حسب تاريخ الإصدار و حسب التقيم و حسب عدد المشاهدات كما يناسب كل مستخدم على حدا.
  • إختيار المشاهدة او التحميل على اكثر من سيرفر و يدعم سيرفرات سريعة جدا.

خطوات تثبيت تطبيق ايجي بست لمشاهدة الافلام Egybest 2020:

  • من هاتفك المحمول قم بالدخول إلى قائمة الإعدادات Settings.
  • ثم ادخل إلى قائمة شاشة القفل و الامان Lock Screen & Security.
  • ثم قم بالدخول إلى المصادر المجهولة Unknown Sources.
  • قم بالضغط على زر الراديو أو Radio button أو Checkbox.
  • الآن بعد أن قمنا بإعادة تهيئة إعدادات الهاتف قبل بدء تثبيت البرنامج بشكل مباشر لتجنب أي أخطاء من الممكن أن تحدث.
  • قم بالتوجه إلى ملف التطبيق APK.
  • قم بإتباع التعليمات في شاشة الهاتف لتثبيت التطبيق.
  • بمجرد تثبيت التطبيق ستجد أنه تم إضافته بشكل مباشر إلى قائمة التطبيقات في هاتفك الاندرويد و يمكنك الان البدء في مشاهدة أحدث الأفلام الأمريكية و الهندية و غيرها من قائمة كثيرة بها تنوع كبير من الأفلام و أيضا يمكنك مشاهدة المسلسلات التي تفضلها بكل سهولة.

تحميل تطبيق ايجي بست لمشاهدة الافلام Egybest 2020 للاندرويد مجانا الاصدار الاخير برابط تحميل مباشر:

ان تطبيق EgyBest يعد من ضمن التطبيقات التي تم تصنيفها على جوجل بلاي على انه من ضمن التطبيقات التي تهتم بالترفيه و من خلال التطبيق تستطيع مشاهدة كل المسلسلات سواء الذي يتم عرضها مؤخرا او التي تم عرضها بسنة سابقة او تصنف في سنوات سابقة و يتم تصنيف المسلسلات ايضا على حسب كل قسم حيث يضم التطبيق العديد من المسلسلات التي يمكنك الاستمتاع بمشاهدتها و تقضي وقتك و قتل الملل و من خلال التصنيفات في التطبيق تستطيع اختيار القسم الذي تريد مشاهدة المسلسل المفضل لديك فيه او المسلسل الجديد الذي تريد متابعته و من خلال التطبيق تستطيع مشاهدة العديد من المسلسلات من مختلف بلدان العالم حيث انه يمكنك مشاهدة المسلسلات التركية الحديث منها و القديم ايضا و ليس قديم جدا بل تم اصداره من سنة او خمس سنوات مثلا و يوجد المسلسلات الهندية الذي تتميز بطول حلقاتها و من خلال التطبيق تستطيع مشاهدة العديد من الحلقات المختلفة من اي مسلسل تريد مشاهدته.

وايضا يوجد المسلسلات المصرية الحديثة و القديمة ايضا و ذات العرض الأول و من خلال التطبيق تستطيع مشاهدة المسلسلات الاجنبية ايضا و تعد هي الاكثر مشاهده على التطبيق حيث ان المسلسلات الأجنبية تعد من أكثر المسلسلات احترافية في التصوير و الإخراج و التصوير في افضل الاماكن بالعالم و يوجد العديد من المسلسلات الاجنبية التي تتميز بالاكشن و المغامرة و يمكنك ايضا مشاهده المسلسلات الكورية التي تم إصدارها حديثا و من خلال التطبيق تستطيع مشاهدة جميع المسلسلات المفضلة لديك و يمكنك ايضا تحميل الحلقات الى هاتفك المحمول و يمكنك مشاهدة الافلام و المسلسلات ايضا من خلال الموقع الرسمي و الأساسي عند استخدامك لجهاز اللاب توب و يمكنك ايضا دعوة اصدقائك لاستخدام التطبيق و من مميزات التطبيق ايضا انه يمكنك استخدامه بشكل مجاني و يمكنك البحث عن اي اسم مسلسل تريد مشاهدته و لا يظهر في قائمة العرض الأولي و من مميزات التطبيق ايضا انه سهل الاستخدام لكي يستطيع جميع المستخدمين استخدامه بكل سهولة و يسر لذلك لا تتردد في تحميل هذا التطبيق الممز ان كنت من عشاق الافلام و المسلسلات العربية و الاجنبية.

  Egybest     الأفلام     التطبيق المجاني الأشهر ايجي بست     ايجي بست     قسم الافلام     قسم المسلسلات     مشاهدة     مشكلة حجب الإنترنت  

Leave a Reply

زر الذهاب إلى الأعلى