تحميل برنامج ايجل جيت للتحميل من الانترنت برابط مباشر eagleget windows

Eagleget هو احد افضل برامج التحميل الموجودة على الانترنت

حيث يمكنك من خلال البرنامج تحميل البرامج والمستندات و الصور ومقاطع الفيديو من مواقع عرض الفيديو. كما ان برنامج ايجل جيت يتميز بسرعة التحميل حيث يحتوي على جميع ميزات السرعة في تحميل الملفات. حيث تكون سرعة تحميل الملفات أكثر ل6 مرات من التحميل العادي. فهو يقوم بتقسيم الملفات الى 32 جزء بحيث تكون سرعة الاتصال في اقصاها. كما أن برنامج تحميل الملفات من الانترنت ايجل جت يدعم جميع بروتوكولات الاتصال مثل HTTP , FTP , MMS , RTSP إضافة الى تضمين التحميل من كل المتصفحات المعروفة مثل فايرفوكس وجوجل كروم وانترنت اكسبلورر و اوبرا وغيرها. كما ان برنامج ايجل جيت برنامج يتميز بواجهة جميلة وسهلة في التعامل معها وخالية من الإعلانات، كما يقدم لك الحماية الكاملة من الفيروسات فقبل تحميل الملفات يقوم البرنامج بفحص الملفات ببرنامج مكافح الفيروسات المثبة على جهازك، وهذا بهدف حمايتك من البرامج والملفات الملوثة بالفيروسات.

أهم مميزات برنامج ايجيل جيت Eagleget

  • واجهة مستخدم سهلة: قد تكون واجهتك مشاكل كثيرة في واجهة بعض البرامج وقد تجدها معقدة بعض الشيء ، لن تجد ذلك العيب في اضافة ايجل جيت حيث أنها من أبسط الواجهات التي قد تستخدمها في أي برنامج ، فان الواجهة لا تحتاج الي الكثير من الشرح فهي معبرة عن ذاتها ويمكنك أن تقوم بمعرفة وظيفة كل زر موجود في واجهة البرنامج بكل بساطة.
  • إشعارات البرنامج في الوضع الصامت: البرنامج يوفر لك خاصية الاشعارات لكي يقوم بإخبارك ان الملف قد تم تحميله ، كما انه يقوم بوضع الصامت عند تشغيل الجهاز في وضع الشاشة الكامل ، فمثلا في حالة العاب الفيديو فإنك لا ترغب في ان يُزعجك أحد بأي اشعارات او غيرها ، لذا فان الوضع الصامت سيعمل تلقائياً في حالة الالعاب وما الي ذلك ، وتلك الاشعارات تجعلك علي دراية تامة بما يقوم به التطبيق من تحميل أو ما الي ذلك.
  • فحص الملفات التي تم تنزيلها: يقوم البرنامج بعمل فحص للملفات التي قمت بتنزيلها ، حيث انه يعتبر أكثر اماناً بشكل كبير من حيث الملفات التي قمت بتحميلها ، دون الحاجة الى القلق من مصدر البرنامج أو ما ان كان ذلك الملف من الملفات الضارة أو من ملفات التجسس التي تنتشر بشكل كبير على الانترنت.
  • تغيير شكل البرنامج: بجانب قوة البرنامج في مجال التحميل فان البرنامج يوفر لك العديد من الخصائص لكي تقوم يجعل شكل البرنامج أكثر جاذبية وجمالاً ، فيوفر لك التطبيق خاصية ان تقوم بعمل تغيير للون الخلفية الخاصة بالبرنامج أو لون الاضافة وهو ما يجعلها تجربة جديدة في كل مرة تقوم فيها باستخدام البرنامج.
  • يتوفر علي أكثر من لغة: يتوفر برنامج Eagleget على أكثر من لغة من حول العالم ، وبالطبع أكثر ما يهمنا هو اللغة العربية فهو يتوفر على اللغة العربية بشكل جيد الي حد ما.
  • خاصية تحويل صيغ الفيديوهات: ان كنت ممكن يريدون أن يقوموا بتحويل الفيديوهات من صيغ الي اخرى ، فانه بالتأكيد قد سمعت عن برنامج Format Factory وهو برنامج يقوم بتحويل الملفات من صيغ الي اخرى ، فان كنت تريد مثلا بتحميل مقطع فيديو وان تقوم بتحويله الي ملف MP3 اي الي ملف صوتي ، فانك ستلجأ الي برامج التحويل الشهيرة أو تقوم بالبحث عن مواقع لكي تقوم بالتحويل من صيغة الي أخري ، ولكن تلك الاضافة موجود على برنامج ايجيل جيت بحيث توفر لك تلك الخاصية التحويل بشكل سريع جداً ودون اللجوء الي احدى تلك الطرق او البرامج السابق ذكرها.
  • تحميل مقاطع الفيديو من أي موقع بجودة عالية: يقوم البرنامج بكل سهولة باظهار ملفات الفيديو الموجودة في أي موقع ويظهرها لك للتحميل بشكل سريع جداً وبأحسن جودة متوفرة ، حيث ان تلك الميزة يبحث عنها الكثير أو عن كيفية تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب حيث ان أكبر موقع للفيديوهات في العالم لا يتوفر على تلك الميزة ، فيضطر المستخدم ان يبحث عن طريقة ليقوم بتحميل الفيديوهات بها ، لذا فان تلك الميزة هي الابرز من مميزات البرنامج.
  • دعم الكثير من المتصفحات المشهورة: تلك الاضافة تتوفر على العديد من المتصفحات المعروفة والمشهورة عالمياً فعلى سبيل المثال هي متوفرة بالطبع على الفاير فوكس وعلى جوجل كروم بشكل مجاني تماماً ، مع بعض المتصفحات الاخرى المشهورة أيضاً ، ولكن هذان المتصفحان هما الاشهر في مجال متصفحات الانترنت.
  • تجديد روابط التحميل تلقائياً: يمكنك من خلال البرنامج تجديد روابط التحميل بشكل تلقائي مع ميزة ايقاف وتشغيل التحميل في أي وقت تريد ، وما هو لافت أن تلك الميزة لا تتوفر في أي برنامج تحميل اخر ولكنه يتوفر في Eagleget.
  • جدولة التحميلات الخاصة بك: يقوم البرنامج بعمل جدولة للتحميلات التي تريدها أو تريد تأجيلها بمعني أوضح انه يمكنك أن تقوم بحفظ رابط التحميل لكي تقوم بتحميله في وقت لاحق وهي ميزة يتمناها الكثير ، كما انه يمكنك أن تقوم بوضع أكثر من رابط للتحميل لكي يقوموا بالتحميل تباعاً ( واحد تلو الاخر ) وهو من شأنه ان يوفر لك الوقت الكثير في فتح رابط ثم انتظار التحميل ثم فتح الرابط الذي يليله ، فتلك العملية تأخذ الكثير من الوقت والجهد أنت في غني عنه تماماً.
  • استخدام أقصي سرعة للتحميل لديك: يقوم Eagleget باستخدام اقصى حد سرعة تحميل لديك ، فعلي سبيل المثال المتصفحات الشهيرة مثل فاير فوكس وجوجل كروم لا تقوم في أغلب الاحيان باستخدام اقصي سرعة تحميل لديك ، بل تكون أبطأ من المعتاد وهذا من شأنه ان يطيل عليك وقت التحميل ويجعلك تنتظر الكثير من الوقت الثمين أنت في غنى عنه ويمكنك توفير الكثير من الوقت به.
  • إضافة روابط التحميل يدويًا: من الخصائص الرائعة الموجودة في برنامج ايجل جيت إمكانية إضافة روابط التحميل من أي موقع يدويًا بدلًا من أن يحصل البرنامج عليها من مواقع الإنترنت.
  • تحميل ملفات الميديا: يدعم برنامج ايجل جيت العديد من الملفات من بينها المقاطع الصوتية والفيديوهات والأفلام والألعاب وغيرها.
  • التحميل المتعدد: يمكنك أيضًا تحميل أكثر من ملف في نفس الوقت مع برنامج ايجل جيت بكل سهولة وهذا يوفر عليك الكثير من الوقت.
  • الحماية والأمان: يحتوي برنامج ايجل جيت EagleGet على أداة تعمل على تحديد الفيروسات والبرمجيات التالفة الموجودة على صفحات الإنترنت والتخلص منها وهذا يحمي الجهاز من التلف، بالإضافة إلى ذلك يعمل برنامج ايجل جيت على حماية خصوصية المستخدم والبيانات الخاصة به من الهاكرز وبرامج التجسس.

مقارنة بين برنامج ايجل جيت EagleGet و برنامج انترنت داونلود مانجر

  • برنامج انترنت داونلود مانجر : هو أحد أشهر وأقوى برامج التحميل المتميزة جداً وبدون شك يعتبر رقم 1 في هذا المجال حيث يسمح لك بتحميل الملفات بسرعة عالية جداً عن طريق إستخدام تقنيات تقسيم الملف الذي يستخدمه للوصول إلى أقصى سرعة ولكن للأسف هو غير مجاني ويجب ان تشتريه لتتمكن من الحصول على خدماته، كما أنه ياتي بواجهة كلاسيكية قديمة لم تتغير و لم يحصل على تحديثات قوية منذ ذلك الحين فكل التحديثات التي صدرت عن المطورين هي برمجية فقط لذلك لازال هناك الكثير من الأشياء التي تنقص هذا البرنامج.
  • برنامج ايجل جيت داونلود : هو احد برامج التحميل المنافسة وبقوة في مجال تحميل الملفات والفيديوهات وقد حصل برنامج EagleGet على العديد من التحديثات الرائعة والجميلة التي شملت شكل البرنامج وخدماته البرمجية وبالحديث عن نمط عمل البرنامج فهو يعمل بنفس الطريقة التي يعمل بها برنامج إنترنت داونلود مانجر وعلى الرغم ذلك إلا أنه لم يصل إلى الإحترافية التامة لكنه أفضل بكثير من أي برنامج أخر في نفس المجال حيث يتمتع بواجهة جميله ومطورة ومنظمة وسهلة الاستخدام على عكس البرامج المنافسة والأهم من كل هذا أن برنامج إيجل جيت متوفر مجاناً بشكل كامل.

تنزيل برنامج ايجيل جيت EagleGet برابط مباشر

برنامج EagleGet للكمبيوتر هو من تطوير شركة EagelGet وهو واحد من افضل برامج التحميل على الإطلاق ويمكنك الاعتماد عليه بشكل تام كبديل للبرامج الأخرى فهو يحتوي على كافة المميزات التي تحتاجها في عملية تحميل الملفات وبدون اي قصور في الأداء فضلاً عن مميزات أخرى إضافية سبق وذكرناها في المقال، خصوصاً انك تستطيع تحميله دون الحاجة إلى تفعيل او سيريال ويتوافق برنامج ايجل جيت مع جميع أنظمة windows بشكل كامل لذلك ان كنت ترغب بتجربة التحميل السريع لا تتردد وحمل هذا البرنامج المميز.

  • هل اعجبك هذا يرجى وضع التقييم
    (5)
Sending
User Review
5 (1 vote)
تحميل برنامج ايجل جيت للتحميل من الانترنت برابط مباشر eagleget windows

تحميل برنامج ايجل جيت للتحميل من الانترنت برابط مباشر eagleget windows

10.00 MB
  • *قسم التحميل
  • eagleget_setup.exe احدث اصدار * الإصدار
  • 107405 * عدد مرات التحميل
  • 10.00 MB * حجم الملف
  • 20/10/2020 * اخر تحديث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى