كول اوف ديوتي موبايل رابط تحميل مباشر Call of Duty لعبة كول اوف ديوتي للاندرويد

كول اوف ديوتي موبايل رابط تحميل مباشر Call of Duty لعبة كول اوف ديوتي للاندرويد

كول اوف ديوتي موبايل رابط تحميل مباشر Call of Duty لعبة كول اوف ديوتي للاندرويد

1,319.09 MB 104233 downloads
كول اوف ديوتي Call of Duty مجاني
  • هل اعجبك هذا يرجى وضع التقييم
    (5)
Sending
User Review
5 (11 votes)
  • , *قسم تحميل
  • call-of-duty-mobile-1-0-9.xapk * الاصدار
  • 104233 * عدد مرات التحميل
  • 1,319.09 MB * حجم الملف
  • 27/11/2019 * تاريخ اخر تحديث
FileAction
call-of-duty-mobile-1-0-9.xapkDownload 

أعتقد أنه لا يوجد شخص لم يُجرب لعبة كول اوف ديوتي على الأقل مرة في حياته أو حتى لم يسمّع عنها من قبل، فهي تُعتبر واحدة من أشهر الألعاب حول العالم، ولكن اللعبة كانت مُتوافرة من  قبل فقط على أجهزة الكمبيوتر وبعدها أجهزة البلايستيشن، وذلك نظراً لما تتطلبه من إمكانيات عالية للعمل بسلاسة خاصة مع جرافيك اللعبة الخرافي.

ولكن منذ أيام قليلة، أعلنت شركة أكتفيشن Activision - المُطورة للعبة - أنه أصبح من المُمكن تحميل لعبة Call of Duty كول أوف ديوتي موبايل والاستمتاع بها على الهواتف الذكية تماماً كما هو الحال مع لعبة ببجي موبايل وغيرها من ألعاب الباتل جراوند الأخرى التي شهدنا بداية تحولها الفترة الأخيرة لتوفير نُسخة منها للموبايل.

مُميزات تحميل لعبة Call of Duty كول أوف ديوتي موبايل

1- لعبة مجانية بالكامل: لعل واحدة من أهم مزاياها كوّنها مُتوافرة بشكل مجاني بالكامل لجميع المُستخدمين دون الحاجة لدفع رسوم لشراء اللعبة، ومع ذلك فهُناك بعض العتاد والملابس والأسلحة المُتاح لشرائه من داخل اللعبة بشكل اختياري وهو غير ضروري للإستمتاع بتجربة اللعبة على أية حال.

2- تعمل على الهواتف الذكية: من أهم مزايا إصدار كول أوف ديوتي موبايل كوّنه يوفر تجربة اللعب بنفس الجرافيك والأداء العالي تقريباً الموجود على أجهزة الكمبيوتر والبلاي ستيشن ولكن على هاتف ذكي، وهي خُطوة رائعة وموفقة من شركة أكتفيشن.

3- أداء وجرافيك عالي: عند تحميل لعبة كول أوف ديوتي وبدء استخدامها ستُلاحظ بوضوح الجرافيك الرائع للعبة - حسب طبعاً إمكانيات هاتفك الذكي - المُشابه تقريباً للأداء على أجهزة الكمبيوتر والبلاي ستيشن.

4- خرائط متعددة بأنماط مُختلفة: اللعب تهتم بأذواق جميع مُستخدميها، ولذلك توفر لهُم أكثر من خريطة للعب، وكذلك أكثر من نمط أو طريقة في لعب المباريات، بحيث يُمكنك اختيار أكثر من وضع والاستمرار على الوضع الذي تُفضل اللعب فيه.

5- إمكانية تغيير وشراء عتاد فريد لشخصيتك في اللعبة: كما هو الحال مع لعبة فورت نايت ولعبة ببجي، فاللعبة توفر لك إمكانية تغيير لون سلاحك و شراء ملابس و تغيير لعتاد شخصيتك في اللعبة بشكل عام.

6- اللعب أونلاين مع لاعبيين من بُلدان أخرى: واحدة من أهم مُميزاتها كوّنها لعبة إلكترونية تُلعب باستخدام الإنترنت مع لاعبيين آخرين من بُلدان أخرى، ففي حال كُنت قد جربت من قبل ألعاب باتل جراوند مثل: ببجي أو فورت نايت وغيرها من نوعية تلك الألعاب، فنوصيك تحميل لعبة Call of duty والاستمتاع باللعب بها.

عيوب لعبة Call of Duty كول أوف ديوتي موبايل

1- أخطاء بسيطة في الجرافيك أحياناً: هُناك بعض الأخطاء في الجرافيك داخل اللُعبة ويشتكى منه الكثير من اللاعبين، واعتقد أن المُطورين للعبة سيتداركوا تلك الأخطاء ويعملوا على حلها في التحديثات القادمة.

2- أصوات خطوات الأعداء في اللعبة ليست محيطية: واحدة من أهم الأمور في المواجهات المُباشرة مع العدو حينما لا تراه داخل لعبة كول أوف ديوتي هو تحديد الإتجاه القادم منه اللاعب، وهذه الميزة موجودة في لعبة ببجي موبايل، إلا أنها ليست موجودة حتى الآن في لعبة كول أوف ديوتي، ورُبما يتم إضافتها في التحديثات القادمة.

3- وجود صعوبة في التحكم بالمركبات: أجمّع تقريباً كل من قام بتحميل اللعبة بأن هُناك صعوبة في التحكم بالمركبات داخل اللُعبة، حيث يجب أن تكون القيادة سلسلة مع الأخذ في الاعتبار أن اللاعب يتحكم في حركة المركبة هنا بواسطة هاتف ذكي وليس فأرة ولوحة مفاتيح تماماً كما هو الحال مع لعبة ببجي موبايل.

تحميل لعبة Call of Duty كول أوف ديوتي موبايل مجاناً بروابط مباشرة

يُمكنكُم تحميل لعبة كول أوف ديوتي للموبايل بروابط مباشرة وبشكل مجاني من موقعنا او الروابط التالية كما يلي:

تحميل لعبة Call of duty كول أوف ديوتي للأندرويد (متجر جوجل بلاي)

تحميل لعبة Call of duty كول أوف ديوتي للأندرويد (متجر Apkpure)

تحميل لعبة Call of duty كول أوف ديوتي للأندرويد (متجر uptodown)

هذا كان كُل شيء في مقالنا اليوم، نتمنى أن يكون قد لاقى إعجابكُم، وفي انتظار تعليقاتكُم وآرائكُم بعد تحميل لعبة Call of Duty كول أوف ديوتي للموبايل من الروابط أعلاه وتجربتها على هواتفكُم الذكية والاستمتاع بها.

  2018     2019     2020     أشهر الألعاب     أشهر الألعاب حول العالم     ألعاب الباتل جراوند     الجرافيك والأداء العالي     شركة أكتفيشن     لعبة Call of Duty كول أوف ديوتي اندرويد تحميل مباشر     لعبة ببجي موبايل  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى