تحميل بديل اليوتيوب مجاناً NewPipe اخر اصدار 2020

تحميل بديل اليوتيوب مجاناً NewPipe اخر اصدار 2020

تحميل بديل اليوتيوب مجاناً NewPipe اخر اصدار 2020

5.96 MB 21118 downloads
  • هل اعجبك هذا يرجى وضع التقييم
    (5)
Sending
User Review
3.67 (3 votes)
  • *قسم تحميل
  • newpipe-0-17-1.apk * الاصدار
  • 21118 * عدد مرات التحميل
  • 5.96 MB * حجم الملف
  • 04/12/2019 * تاريخ اخر تحديث
تحميل بديل اليوتيوب مجاناً NewPipe اخر اصدار 2020

تحميل بديل اليوتيوب مجاناً NewPipe اخر اصدار 2020

5.96 MB
FileAction
newpipe-0-17-1.apkDownload 

هل تبحث عن تطبيق بديل اليوتيوب NewPipe ؟ إذن فلا داعي للبحث الكثير الآن، فسوف نخبرك عزيزي القارئ عن أفضل التطبيقات البديلة لتطبيق يوتيوب والتي تعمل على نظام تشغيل الأندرويد الحديث، علماً بأن هذه التطبيقات تم إنشائها من خلال مطورين في التقنية الحديثة ونالت على إعجاب الملايين من المستخدمين لهذه التطبيقات، وسوف تجد منها عبر متجر جوجل بلاي والبعض الآخر لن تجده، لأنها لا تتوافق مع سياسات المتجر.

كما أن هذه البرامج آمنه جداً ولكن سياسة متجر جوجل بلاي جعلتها تحذف من المتجر، ومن هنا سوف تضطر أن تقوم بتحميلها من خلال مصادر أخرى، ولكن دعونا نخبركم الآن عن أهم هذه البرامج والمميزات الخاصة بها.

تطبيق بديل اليوتيوب NewPipeتحميل تطبيق بديل اليوتيوب مجاناً

يعد هذا التطبيق من أول التطبيقات التي تم فتحها بالإضافة إلى أنه مفتوح المصدر وحجمه قليل وبسيط للغاية، حيث تم إنشائه من أجل العمل على تقديم الكثير من تجارب المشاهدات لسلسلة يوتيوب، ويتميز هذا التطبيق بأنه يتجه بدرجة كبيرة على كافة الإعلانات، فأذا كنت تريد أن تستمع لمقاطع الفيديو بالخلفية فيمكنك ذلك ، لأنه يأتي بهذا الدعم بكل سهولة.

ويمكنك ايضاً أن تشاهد جميع الفيديوهات التي ترغب بها بالجودة العالية، ولكن لا يوجد خلال هذا التطبيق ميزة التسجيل لحسابك مع إلقاء نظرة لقوائمك  و الإشتراك.

تطبيقات أخرى بديل اليوتيوب

اولاً: تطبيق TubeMote رابط تحميل مباشر

تحميل تطبيق بديل اليوتيوب مجاناً

يعد  TubeMote من أبرز التطبيقات بعد تطبيق بديل اليوتيوب NewPipe والغني عن التعريف، حيث يمكنك من خلاله أن تعمل على تحميل الكثير من مقاطع الفيديوهات المختلفة أو تعمل على تحويلها لمقاطع صوتية بصيغ مختلفة مثل صيغة MP3، بالإضافة إلى أنه يمكنك أن تعمل تشاهد جميع الفيديوهات بجودة عالية مع استخدامه في تشغيل الفيديوهات التي تم تخزينها عبر هاتفك المحمول.

ويمكنك ايضاً من خلال تطبيق TubeMote أن تعمل على فتح كافة الفيديوهات عبر الشبكة بشكل مباشر بالإضافة إلى أنه يقوم بالتحديثات الخاصة به لكي يصلك كل جديد عنه بالإضافة إلى الأشعارات الخاصة بك مع إجراء الكثير من التحديثات والتغيرات طبقاً لتغيرات جوجل بشكل مستمر.

ثانياً: تطبيق YouTube Go رابط تحميل مباشر

تحميل تطبيق بديل اليوتيوب مجاناً youtube go

يشبه التطبيق السابق ولكن يحتوي على مزايا أكثر منه، فمن خلاله تستطيع أن تشاهد فيديوهات يوتيوب من خلال شاشة منبثقة تجعلك أن تعمل على تغيير الحجم والمكان الخاصة بها، بالإضافة إلى قدرتك على فتح التطبيق مع التصفح في نفس الوقت، كما انه يتميز بدعم وتحميل الفيديوهات بجودة 144p إلى 1440P ويمكنك ايضاً أن تعمل على تحميل الفيديوهات كصوت فقط.

 ثالثاً: Zing YouTube Player رابط تحميل مباشر

تحميل تطبيق بديل اليوتيوب مجاناً Zing YouTube Player

يمكنك أن تعمل على تحميل هذا التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي بكل سهولة، علماً بأنه يحمل الكثير من المزايا الخاصة، حيث يمكنك أن تعمل على إنشاء قوائم من أجل التشغيل التلقائي بدون توقف، أو البحث على مقاطع فيديو وفي ذات الوقت نفسه يمكنك أن تعمل على تشغيل مقطع آخر بشاشة صغيرة مثلما يوجد في يوتيوب، بالإضافة إلى أنه يدعم إمكانية مشاهدة التعليقات الخاصة بمقاطع الفيديو وغيرها من المزايا الأخرى.

رابعاً: YouTube Music رابط تحميل مباشر

تحميل تطبيق بديل اليوتيوب مجاناً YouTube Music

بالرغم من أن يوتيوب يعمل على توفير كافة أنواع الفيديوهات المختلفة داخل واجهة واحدة، إلا أن من أكثر الأسباب للتصفح يوتيوب هو أن تستمع إلى الموسيقى الجميلة من خلاله، ومن هنا قامت يوتيوب بطرح التطبيق الرسمي الخاص بها لكي يمكنك أن تتصفح وتستمع إلى الأغاني والموسيقى المختلفة، علماً بأن هذا التطبيق متاح فقط داخل أمريكا، ولكن يمكن استخدامه من خلال تحميل APK وبعدها استخدام VPN للبلد التابع لها.

  2018     2019     2020     YouTube Music     Zing YouTube Player     افضل 4 تطبيقات بديل اليوتيوب     بديل اليوتيوب NewPipe     تطبيق OGYouTube     تطبيق TubeMate     تطبيق TubeMote  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى