fbpx

أفضل تطبيق لخسارة الوزن للأندرويد My Fitness Pal

  • *قسم تحميل
  • 18.7.5 * الاصدار
  • 20254 * عدد مرات التحميل
  • 23.31 MB * حجم الملف
  • 15/08/2018 * تاريخ اخر تحديث
Sending
User Review
0 (0 votes)

هذا التطبيق يعتبر من اهم و افضل التطبيقات التي ظهرت على جوجل بلاي فهو يساعد على خسارة الوزن بشكل فعال ويقوم بإعطائك نظام غذائي صحي ومتكامل لكي تستطيع خسارة الوزن بسرعة وأمان ومن دون اتباع نظام غذائي قاسي تطبيق خسارة الوزن My Fitness Pal باعطائك افضل نظام غذائي مناسب لك ولوزنك حتي تستطيع خسارة الوزن .

لماذا اقوم بتحميل تطبيق خسارة الوزن للأندرويد My Fitness Pal

أفضل تطبيق لخسارة الوزن للأندرويد

يحتاج الكثير من الناس الأنظمة الغذائية متكاملة العناصر بشكل أساسي في حياتهم فتطبيق خسارة الوزن My Fitness Pal يقوم بعرض أفضل الانظمة حتي تستطيع إستخدامه بشكل سهل وتخسر وزنك بشكل سريع فهناك الكثير من الأشخاص يبحثون عن تطبيقات مماثلة لتساعدهم في النظام الغذائي الخاص بهم.

 

على ماذا يحتوي تطبيق My Fitness Pal

يمكنك ان تتحكم في النظام الغذائي الذي تريد إتباعه ويقوم التطبيق بأعطائك خطة صحية زمنية لكي تلتزم بالنظام وتستطيع خسارة الوزن أو اكتساب الوزن.

تطبيق My Fitness Pal

يقوم التطبيق بمعرفة الأطعمة والمشروبات التي تقوم بتناولها ويقوم التطبيق لمعرفة إذا كان الجسم اخذ كفايته من العناصر الغذائية من المأكولات أم لا حيث انه يقوم ايضا بحساب السعرات الحرارية الموجودة في الاطعمة التي تتناولها وإذا ما كنت أكلت من السعرات الحرارية أكثر من اللازم لنظامك الغذائي.

 

اهم المعلومات والخصائص الموجودة في تطبيق خسارة الوزن My Fitness Pal

الخصائص الموجودة في تطبيق خسارة الوزن My Fitness Pal

تطبيق خسارة الوزن My Fitness Pal موجود على متجر جوجل بلاي حيث يوجد العديد من البرامج والتطبيقات المفيدة المجانية والمدفوعة ايضا ويقدم بشكل مجاني يمكنك تحميله في أي وقت دون أي مبالغ مادية يوجد بالتطبيق نسخة اخرى مدفوعة وهي نسخة أفضل من النسخة المجانية بقليل يمكنك تجربتها في البداية لفترة مجانا لتستطيع الحصول علي بعض المميزات الرائعة الأخري مثل التخلص من الاعلانات وبعض الأنظمة الغذائية المتقدمة.

 

كيف استطيع الاستفادة من التطبيق

الهدف الأساسي من تطبيق خسارة الوزن My Fitness Pal هو وضع نظام غذائي صحي متكامل على غذائك تستطيع اتباعها بسهولة ويسر.

الهدف الأساسي من تطبيق خسارة الوزن My Fitness Pal

والتطبيق ليس لمن يريدو إنقاص وزنهم فقط ولكن لمن يريد الحفاظ على وزنه ومن يريد اكتساب بعض الوزن ايضًا فهو برنامج متكامل من لا ينحصر في أنظمة خسارة الوزن.

 

اهم العناصر الموجودة في تطبيق خسارة الوزن My Fitness Pal

My Fitness Pal -12

يقدم التطبيق أنظمة غذائية تساعد في زيادة الوزن، يوجد به أنظمة غذائية لتثبيت الوزن ايضا كما يوجد بالتطبيق الأنظمة الغذائية التي تساعدك علي خسارة وزنك، يوفر التطبيق الكثير من فيديوهات الرياضة حتى تمارس الرياضة بشكل أفضل وأكثر احترافية يساعدك للوصول للهدف الذي تريده، يمكنك البحث في التطبيق علي بعض الأغذية الصحية فيوجد به الكثير من الوصفات لطعام صحي.

 

بيانات تخص تطبيق خسارة الوزن My Fitness Pal

قام بتثبيت التطبيق أكثر من 50 مليون شخص على مستوى العالم. يقدم التطبيق باللغة الإنجليزية وهو تطبيق مجاني تماما، اخر نسخة ظهرت للتطبيق هي نسخة عام 2018، هدف التطبيق هو لياقة بدنية ووزن رشيق ومثالي، يوجد بعض الأنظمة الخاصة بالأطفال بشرط ان يزيد سنهم عن 3 سنوات.

 

طريقة تحميل تطبيق خسارة الوزن للأندرويد My Fitness Pal

1- يمكنك الحصول على التطبيق من متجر جوجل بلاي بطريقة مجانية تماما.

طريقة تحميل تطبيق خسارة الوزن للأندرويد My Fitness Pal

2- الدخول الي متجر جوجل بلاي الموجود على هاتفك المحمول.

My Fitness Pal -2

3- ابدء البحث عن اسم التطبيق خسارة الوزن للأندرويد My Fitness Pal.

My Fitness Pal -3

4- سيظهر لك التطبيق قم بالضغط على كلمة تثبيت.

رابط التحميل للأندرويد:

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.myfitnesspal.android&hl=ar

او من رابط التحميل المباشر في الاعلى

يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات الموجودة على الإنترنت لحساب السعرات الحرارية في الجسم وأيضا معرفة عدد السعرات الموجودة في الوجبة الواحدة وتحديد عدد السعرات التي يحتاجها الجسم من خلال الوزن والطول والكتلة الدهنية في الجسم.

  My Fitness Pal     افضل برنامج لمراقبة الوزن     تطبيق تنزيل الوزن     تطبيق خسارة الوزن     تطبيق لخسارة الوزن للأندرويد  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى