الأخبار التقنيةهواتف

تسريبات حصرية عن هاتف Samsung Galaxy A41 الجديد ضمن الفئة المُتوسطة

أعلنت شركة سامسونج عن هاتف جديد من هواتفها في سلسلة A ضمن الفئة المُتوسطة وهو هاتف Samsung Galaxy A41، حيث من المُتوقع أن يكون في الأسواق الأوروبية في شهر مايو القادم.

عند النظر لتصميم الهاتف، فسنجد أن الظهر والإطار مصنوع من البلاستيك (البولي كربونيت)، مع شاشة بحجم 6.1 بوصة من نوع سوبر أمولد بجودة +FHD، والشاشة تحتوي على نوتش من نوع Infinity U في أعلى مُنتصف الشاشة يحتوي على الكاميرا الأمامية.

أما بالنسبة لأداء الهاتف، فالهاتف سيدّعم مُعالج MediaTek Helio P65 ثُماني النواة بدقة تصنيع 12 نانومتر وبتردد 2.0 جيجا هرتز مع مُعالج رسوميات من نوع Mali-G52 MC2، وسيكون هُنا إصدار واحد من الهاتف بسعة تخزين داخلية 64 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية (رامات) بسعة 4 جيجا بايت، وسيعمل الهاتف بنظام أندرويد 10 وواجهة سامسونج One UI 2.

اما بالنسبة لكاميرات الهاتف، فالهاتف سيدّعم كاميرا أمامية بدقة 25 ميجا بكسل، وتدّعم تصوير الفيديوهات بجودة 1080 بكسل (بمعدل 30 إطار في الثانية)، مع كاميرا خلفية ثُلاثية (48 ميجا بكسل وهي الرئيسية + كاميرا 8 ميجا بكسل لالتقاط الصور بزوايا عريضة + كاميرا ثالثة بدقة 5 ميجا بكسل مُخصصة لوضعية البورتريه والعزل).

وأخيراً، فالهاتف سيدّعم بطارية بسعة 3500 مللي أمبير مع شاحن بقوة 15 وات يتم توصيله بمنفذ USB Type -C والهاتف سيتوافر منه ثلاثة ألوان هُم: الأبيض – الأسود – الأزرق والأحمر، وسيكون سعره حوالي 330 دولار أمريكي.

 

المصدر: www.phonearena.com

الوسوم

حسين العلي

كاتب و مهتم في المجال التقني محب للمطالعة و دراسة تقانة المعلومات بشكل عام و انا احاول اعادة صياغتها و تقديمها بشكل سهل من المصادر الموثوقة.

Leave a Reply

زر الذهاب إلى الأعلى