شركة TCL | هاتفين قابلين للطي

شركة TCL الصينية تُقدم هاتفين قابلين للطي ولكن بمفهوم وشكل جديد

أصبح هُناك اتجاه من الكثير من الشركات المُصنعة للهواتف الذكية الآن لإختراع وابتكار أشكال ومفاهيم جديدة للهاتف القابل للطي، ومن ضمن هذه الشركات نجد شركة TCL الصينية، حيث قدّمت هاتفين جديدين من النوع القابل للطي ولكن بمفهوم جديد.

الهاتف الأول هو هاتف قابل للطي على ثلاثة أجزاء (أي أنه بدلاً من الهاتف القابل للطي العادي الذي يمكن طيه على جزئين، فالاختراع الجديد من شركة TCL يمكن طيه على ثلاثة طيات كما يظهر في الصورة أعلاه).

والهاتف الآخر مُكوّن من جُزئين كما يظهر في الصورة أعلاه، بحيث يُمكن إدخال الجُزء الأيمن في الإتجاه الأيسر في مجرى مُخصص له ليدخل داخل جسم الهاتف مع إمكانية إخراجه مرة أخرى للخارج ناحية الجهة اليُمنى كما يظهر في الصورة بالأعلى.

الهاتف الأولى، الألواح الخاصة به تم تطويرها في شركة TCL-CSOT في قسم الشاشات الداخلي بالشركة، حيث تسمح تقنية شاشة الأمولد المرنة لتحويل شاشة الهاتف التي تبلغ 10 بوصة عند فردها بالكامل إلى شاشة بحجم 6.65 بوصة عند طيها بدقة 3K.

أما الهاتف أو التصميم الثاني فكان أكثر جُرأة، حيث يتم توسيع شاشة الهاتف من خلال شاشة تخرج من أسفل جسم الجهاز للخارج ناحية اليمين، لتزيد حجم الشاشة الأمولد من حجم 6.75 بوصة إلى حجم 7.8 بوصة عند إخراج الشاشة الثانية للخارج(والجدير بالذكر أن هذه العملية مُصممة لتتم بشكل آلي تماماً بضغطة زر، بحيث لا يُسمح – حتى الآن – باستخدام الدفع اليدوي).

وحتى الآن لم تكشف شركة TCL عن أية أسعار أو تفاصيل عن مواعيد توافر الهواتف الجديدة، وسنُوافيكُم في حال أعلنت الشركة عن تفاصيل جديدة بشأن سعر أو موعد الإعلان عن الهاتفين.

المصدر: www.gsmarena.com

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى