الأخبار التقنية

خرائط جوجل تسمح لبعض المستخدمين بالإبلاغ عن حوادث السيارات ودوريات الشرطة على الطريق

وفقاً لموقع Androidpolice، فإنه رصد بعض مُستخدمي موقع Reddit يُشاركون انطباعاتهُم حول المميزات الجديدة التي لم يسبق لمُعظمهم رؤيتها من قبل في خرائط جوجل وهي الخيارات المُضافة للإبلاغ عن الحوادث أو كمائن رصد السيارات المُسرعة (الأماكن التي يتواجد بها الرادار على الطرق السريعة لرصد السيارات التي تتخطى السرعة المسموح بها).

وحسب تعليقات المُستخدمين، في حال إن كانت الميزة مُتاحة لك في خرائط جوجل، فسيُتاح لك الإبلاغ عن حوادث تراها أو عن دوريات الشرطة.

ومع ذلك، فلا يُمكنك أن تبلغ من خلال التطبيق إلا في حال كُنت تستخدمه أثناء القيادة على الطريق، بمعنى إن كُنت لا تستخدم التطبيق على الطريق، وفجأة أردت الإبلاغ عن دورية شرطة لتحذير السائقين من زيادة السُرعة، فليس بمقدورك القيام بذلك حتى الآن.

وحتى الآن، مازالت المزايا الجديدة في مرحلة اختبار معينة، خاصة مع وجود عدد قليل من المُستخدمين قادرين على الإبلاغ، وعدد أقل من قام بالإبلاغ بالفعل، وبالتالي من الأفضل لك أن تركز على الطريق وتسير بسرعة معقولة (كما يُنصح به دائماً على أية حال).

الوسوم

حسين العلي

كاتب و مهتم في المجال التقني محب للمطالعة و دراسة تقانة المعلومات بشكل عام و انا احاول اعادة صياغتها و تقديمها بشكل سهل من المصادر الموثوقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى