الأخبار التقنية

خاصية الألبومات المباشرة لصور جوجل لا تسمح بأكثر من 10 آلاف صورة!

خاصية ” الألبومات المباشرة Live Albums” هي ميزة جديدة نسبياً تستهدف مستخدمي صور جوجل. حيث من المُفترض أن تقوم تلقائياً بتحويل أي ألبوم موجود لديك بالفعل لألبوم مباشر من خلال اختيار الأشخاص الذي ترغب برؤيتهم به.

ومع ذلك، فهُناك شيء واحد صغير لا نعرفه عن الألبومات المباشرة، والذي قد يكون مخيباً للآمال بالنسبة للمصورين. حيث يبدو أنه لا يُمكنك سوى إضافة ما يصل إلى 10 آلاف صورة أو مقطع فيديو في ألبوم خاص.

وبالتالي، فعند الوصول إلى حد 10 آلاف صورة، فستحصل على تحذير “أليوم موقوف مؤقتاً”، ولكي تتمكن من إضافة صور جديدة، سيتعين عليك إزالة بعض الصور من ألبومك الخاص.

ومِن المُحتمل ألا يُمثل ذلك أدنى مشكلة للمُستخدمين العاديين الذين يلتقطون صورة أو اثنتين من وقت لآخر، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يلتقطون أي شيء أثناء تنقلهُم، فقد يمثل هذا مشكلة كبيرة بالنسبة لهُم.

بالإضافة لذلك، فهُناك مشكلة أخرى تتمثل في أن صور جوجل الغير واضحة أو الضبابية لن يتم حذفها تلقائياً، وبالتالي سيتعين عليك الانتقال للألبوم الخاص بك لتغييرها يدوياً.

وتجدُر الإشارة بأن الألبوم المشترك مُتاح به حتى 20000 عنصر، مما يعني أنه بإمكان كل شخص إضافة ما يصل إلى 10 آلاف صورة أو مقطع فيديو، وقالت شركة جوجل أيضاً بأن بعض المزايا قد لا تكون مُتاحة عندما يكون الألبوم كبير، ولكن لم تذكر بالضبط ما هي تلك المزايا التي لن تعمل.

المصدر

الوسوم

حسين العلي

كاتب و مهتم في المجال التقني محب للمطالعة و دراسة تقانة المعلومات بشكل عام و انا احاول اعادة صياغتها و تقديمها بشكل سهل من المصادر الموثوقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى