الأخبار التقنية

تحديث فيس بوك الجديد يوفر خيار إضافة أغاني للصور والفيديوهات على الموقع

بعد تقديم شركة فيس بوك لتطبيق ماسنجر جديد تماماً، أعلنت الشركة عن مزايا وتحسينات جديدة لتطبيق ماسنجر. ومع الأخذ في الاعتبار بأن بعض المزايا الجديدة التي تم الكشف عنها اليوم لن تكون مُتاحة على الفور، ولكن بعضها سيكون مُتاح في وقت لاحق مثل خيار إضافة الأغاني للبروفايل الشخصي على الفيس بوك.

الموسيقى على “فيسبوك ستوري Facebook Strory” هي خاصية جديدة تسمح لمُستخدمي الفيس بوك بإضافة أغاني للصور والفيديوهات التي يقومون بمشاركتها على “الستوريز Stories” اليومية الخاصية بهم.

ومع ذلك، فهذا ليس كُل شيء، حيث أنه بإمكانك كذلك استخدام نفس الخاصية في “النيوز فيد News Feed” مما يعني أنه بإمكانك التقاط صورة أو فيديو بواسطة كاميرا هاتفك (أو استخدام صورة أو فيديو موجودين لديك بالفعل) ومن ثم النقر على أيقونة “الملصق The sticker” واختيار خيار “ملصق الموسيقى music sticker“، مع إمكانية ارفاق الأغنية مع اسم الفنان والأغنية بالإضافة لعدّة تأثيرات أخرى.

كما تم الإعلان أن فيس بوك سيعمل على دّعم خاصية “Lip Sync Live” في المزيد من البُلدان للفنانين والمُبدعين عبر صفحاتهم الشخصية، ولزيادة تعزيز خاصية “Lip Sync Live” ستقوم الشركة بإضافة الخيار لرؤية كلمات الأغاني أثناء مزامنة الشفاه.

بجانب ذلك، سيتم إضافة ميزة جديدة تماماً تُتيح لمُستخدمي الفيس بوك إضافة أغاني لملفاتهُم الشخصية ومشاركتها مع أصدقائهُم، ولكن ستتوافر تلك الميزة في القريب العاجل وليس في الوقت الحالي.

المصدر

الوسوم

حسين العلي

كاتب و مهتم في المجال التقني محب للمطالعة و دراسة تقانة المعلومات بشكل عام و انا احاول اعادة صياغتها و تقديمها بشكل سهل من المصادر الموثوقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى